فروع البنك التجاري الكويتي الفترة الصباحية

فروع البنك التجاري الكويتي الفترة الصباحية

فروع البنك التجاري الكويتي الفترة الصباحية، والتي تتوزع في محافظات دولة الكويت، وتقدم للعملاء العديد من الخدمات المصرفية والمالية والائتمانية المتنوعة، من خلال موظفي الخدمة المتواجدين ضمن هذه الفروع، وسنلقي في موقع ويكي الكويت الضوء على أماكن انتشار فروع البنك التجاري الكويتي في الفترة الصباحية.

فروع البنك التجاري الكويتي الفترة الصباحية

يمكن لعملاء البنك التجاري الكويتي زيارة فروع البنك المنتشرة في دولة الكويت خلال الفترة الصباحية، حيث تفتح معظمها من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ويوضح الجدول فروع البنك التجاري الكويتي في الفترة الصباحية كالآتي: [1]

الفرع العنوان ساعات العمل الصباحية
فرع مبارك الكبير (الرئيسي) مبارك الكبير فنيطيس الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الخالدية قطعة 2 شارع عبد الله الخلف السعيد بجانب الجمعية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع المنصورية المنصورية شارع 4 الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الفيحاء شارع الفيحاء مقابل صالة أفراح عبد الرحمن المعجل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الصليبخات الصليبخات قطعة 5 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع غرب الشويخ الشويخ الصناعية شارع محمد ابن قاسم قطعة آ من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع مجمع الوزارات مجمع الوزارات 21 شارع أحمد الجابر كافة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.
فرع الجابرية الجابرية قطعة 4 شارع إبراهيم ناصر الهاجري من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع سلوى سلوى شارع 4 الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع حولي شارع بيروت حولي قطعة 3 شارع بيروت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع السلام السلام قطعة 4 شارع 24 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الرميثية حولي قطعة 11 شارع الرميثية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الرقعي الرقعي – قطعة 2 شارع ساري مناور الثويمر من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع جنوب السرة السرة قطعة 5 الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثانية مساءً.
فرع الفروانية الفروانية قطعة 6 شارع 4 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثانية مساءً.
فرع العارضية العارضية قطعة 4 بين الشارعين 54 و55 بجانب الجمعية الفروانية الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع ضاحية عبد الله المبارك ضاحية عبد الله المبارك الصباح الفروانية الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الأندلس الأندلس قطعة 9 شارع 101 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع جليب الشيوخ العارضية بالقرب من جليب الشيوخ قطعة 4 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الضجيج طريق جاسم محمد الخرافي الضجيج الفروانية الكويت من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساءً ويوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثالثة مساءً.
فرع الري الري قطعة 3 شارع سعد جديع الشيتان بجانب تروفاليو من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الرابية الرابية قطعة 5 شارع مشلح بن هدية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع صباح السالم صباح السالم قطعة 10 شارع 2 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع المسيلة المسيلة صباح السالم الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع شرق الأحمدي بالقرب من شرق الأحمدي محافظة الأحمدي الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الفحيحيل الفحيحيل قطعة 1 شارع البدوية محافظة الأحمدي الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع هدية شارع هدية بالقرب من مدرسة عبد الرحمن بن أبي بكر المتوسطة للبنين الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الصباحية الصباحية قطعة 5 شارع 8 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع علي صباح السالم شارع 2 صباح السالم الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الجهراء الجهراء الكويت مقابل شركة اتصالات أوريدو من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع سعد العبد الله قطعة 10 الجهراء الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع النعيم طريق مرشد الشمري الجهراء الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن البنك التجاري الكويتي:

وفي ختام مقالنا السابق نكون قد وضحنا فروع البنك التجاري الكويتي الفترة الصباحية والمناطق التي تنتشر فيها إضافة إلى مواعيد عملها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^cbk.com , ATM--Branches-Network , 08/07/2023