قصة مقتل سالم فيصل السلامة كاملة

قصة مقتل سالم فيصل السلامة كاملة

قصة مقتل سالم فيصل السلامة كاملة التي ضجت في كافة أنحاء دولة الكويت، وتداولها جميع رواد التواصل الاجتماعي، والتي أحزنت الشارع الكويتي على هذا الشاب الكويتي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح قِصة مَقتل سَالم فيصَل السَلامة كاملة.

من هو المقتول سالم فيصل السلامة

إن سَالم فيصَل السَلامة هو طالب شرطة من دولة الكويت، وقد ولد وتوفي في دولة الكويت، وكان يحمل الجنسية الكويتية، وهو شاب في مقتبل العمر، تم قتله بطريقة وحشية، إذ توفي وهو في العشرينات من عمره في عام 2020 م، وذلك بعد الحادث الأليم الذي تعرض له.

قصة سالم فيصل السلامة

اقرأ أيضًا: من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري في الكويت

قصة مقتل سالم فيصل السلامة كاملة

قتل الشاب سَالم فيصَل السَلامة عن طريق الدهس، إذ أقدم شخص مجهول الهوية على دهس المجني عليه سَالم فيصَل السَلامة، وهو يركب دراجته النارية في محافظة الجهراء، وتحديدًا في منطقة سعد العبد الله، ثم فرّ هاربًا أمام أعين الجميع، وقد تحركت مباحث المنطقة والجهات الأمنية في التحري عن هذا المجرم، حتى استطاعت أن تلقي القبض عليه بعدما استدلت على المركبة التي استخدمها في الجريمة، ولم تصرح الجهات الأمنية عن هوية القاتل، سوى أنه شخص من دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، ومن مواليد عام 1997 م.

قصة سالم فيصل السلامة

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل الشاب عبدالعزيز الزعتري بطل الدراجات النارية في الكويت

حكم قاتل سالم فيصل السلامة 

تم الحكم على قاتل سَالم فيصَل السَلامة بالسجن المؤبد، بالإضافة إلى إلزامه بدفع مبلغ قدره خمسة آلاف دينار كويتي لعائلة المقتول كتعويض مؤقت، وذلك بعد اعتراف القاتل الكويتي والبالغ من العمر ستة وعشرين عامًا على دهس الشاب سَالم فيصَل السَلامة ثم الهروب سريعًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح قصَّة مَقتل سَالم فيصَل السَّلامة كَاملة، بالإضافة إلى معرفة من هو المغدور سَالم فيصَل السَلامة، وما هو الحكم على قاتله.

أسئلة شائعة

  • من هو قاتل سالم فيصل السلامة؟

    إن سالم فيصل السلامة شخص كويتي مجهول الهوية، يبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا.

  • كيف توفي سالم فيصل السلامة؟

    توفي سالم فيصل السلامة دهسًا على دراجته النارية.

  • ما هي جنسية سالم فيصل السلامة؟   

    إن سالم فيصل السلامة كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 24/05/2023