قصة مسلسل النون وما يعلمون 2023 وطاقم العمل

قصة مسلسل النون وما يعلمون 2023 وطاقم العمل

قصة مسلسل النون وما يعلمون 2023 وطاقم العمل يعتبرون عامل جذب لمشاهدة العمل، وقد نجح المسلسل منذ الإعلان عن البرومو الخاص به في جذب انتباه الجمهور؛ لما يبيّنه من لمحة تشويقية عن مدى قوة العمل وتميزه، وأصبح المسلسل واحد من أكثر الأعمال الدرامية الخليجية المنتظرة بشدة، ويمكن الاطلاع على قصة مسلسل النون وما يعلمون في موقع ويكي الكويت الذي يبيّن أهم التفاصيل عن هذا العمل الدرامي المنتظر في شهر رمضان.

مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023

يُعرض مسلسل النون وما يعلمون على قناة تلفزيون دبي وقناة ART حكايات، كما يُعرض على منصة شاهد، ومنصة أوان، وتطبيق أوان، ويمكن تبيّن أهم ما يتعلق به من خلال ما يلي:[1]

  • تأليف: عبدالرحمن أشكناني.
  • إخراج: حمد البدري.
  • إشراف عام: شهاب جوهر.
  • إنتاج: دريم بيكتشرز.
  • مدير الإنتاج: حسين يونس.
  • مدير التصوير: هيثم أبو شاور.
  • مونتاج: يون الحوساني.
  • عدد الحلقات: 30 حلقة.
  • تاريخ العرض: بداية من 1 رمضان/ 23 مارس 2023.

مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل قرة عينك رمضان

قصة مسلسل النون وما يعلمون

النون وما يعلمون، مقولة كويتية عبارة عن توعد وتهديد، وهو ما يحدث داخل المسلسل! حيث تحاول كل الشخصيات الانتقام من بعض، ويحاول كل شخص أخذ حقه بيده ضاربين بالأخلاق عرض الحائط، وتبدأ القصة بفتاة صغيرة تعيش أجواء الفرحة بولادة أخيها، حتى ينقلب الوضع بوفاة أمها أثناء الولادة، ولكنها لم تدرك لوقت طويل مدى ظلم والدها لأمها؛ مما يجعلها تكبر بمشاعر حزينة وغير مستقرة.

قصة مسلسل النون وما يعلمون

اقرأ أيضًا: المسلسلات الكويتية في رمضان ومواعيد العرض

طاقم عمل مسلسل النون وما يعلمون

مسلسل النون وما يعلمون شارك فيه الكثير من النجوم المتميزين على مستوى الخليج العربي، وتم الكشف عن نبذة بسيطة حول طبيعة الشخصيات في المسلسل والدور الذي يجسده الفنانون، والجدول التالي يضم أهم التفاصيل حول أدوار أبطال مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023:

الفنان الاسم في المسلسل الدور الذي يجسده
إلهام الفضالة فجر بطلة المسلسل، ويرى الجمهور “فجر” القاسية المشحونة بمشاعر الانتقام والكراهية ومع ذلك لا يزال بها بعض الحب.
شهاب جوهر براك يجسد براك دور رجل يعاني من مشاكل أسرية بسبب خيانته لزوجته، ويحاول وضع الأمور في نصابها الصحيح قبل تفاقم الأوضاع.
عبدالله الطليحي بشار يمثل دور الشخص المتناقض بشدة، فهو خارج المنزل عنيف وصارم، ولكنه داخل أسرته ومع نفسه يُظهر عكس ما يبدي تمامًا.
عبير أحمد أسرار زوجة محبة ولكن شخصيتها معقدة ومتقلبة تجسد مشاعر الألم والحسرة التي تشعر بها الزوجة التي يتزوج عليها زوجها.
هدى حمدان هيام تظهر في دور ممثلة حياتها الخاصة مليئة بالمتاعب غير ما يظهر للجمهور على شاشات الكاميرا.
فاطمة الحوسني سوسن تظهر بدور أم لفتاة اسمها “ليالي”
رانيا شهاب ليالي مهندسة ناجحة لها علاقات اجتماعية تجمعها بالأبطال، وهي شخصية ذكية ومختلفة.
حسن المطوع بدر شخصية غامضة لها دور في الأحداث، وله علاقة بالسيدة العمياء التي لها علاقة بإثارة الفتن بين الشخصيات

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل قرة عينك

برومو مسلسل النون وما يعلمون

صرح المخرج حمد البدري أن المسلسل سيكون غامضاً وغير متوقع، ولن تُكشف الأحداث بشكل واضح، وهذا كان التحدي الذي أخذه المخرج على عاتقه، وقد جاء البرومو متوافقًا مع هذه الرؤية، فقد كان قويًا كفاية ليجذب اهتمام الجمهور، ويعد بالكثير من الإثارة والتشويق دون حرق للأحداث، ويمكن مشاهدة البرومو من خلال الفيديو التالي:


ختامًا تم عرض أعلاه قصة مسلسل النون وما يعلمون 2023 وطاقم العمل؛ حيث إن هذا المسلسل يعد واحد من أقوى الأعمال الدرامية الكويتية هذا العام، وقد تم عرض أهم التفاصيل عنه.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون يتكون من 30 حلقة، يتم عرضه يوميًا بدءاً من 1 رمضان 1444هـ.

  • من هو مخرج مسلسل النون وما يعلمون؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون من إخراج المخرج الكويتي المعروف حمد البدري، ويعتبر من أهم وأبرز مخرجي الدراما الكويتية، والخليجية بشكل عام.

  • من هو مؤلف مسلسل النون وما يعلمون؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك من تأليف عبدالرحمن أشكناني.

المراجع

  1. ^elcinema.com , النون وما يعلمون , 23/03/2023