كشف اسماء المعلمين المنتهية خدماتهم pdf الكويت

كشف اسماء المعلمين المنتهية خدماتهم pdf الكويت

يشمل كشف اسماء المعلمين المنتهية خدماتهم pdf الكويت 1900 معلمًا ومعلمةً من المعلمين الوافدين الذين تنتهي خدمتهم مع نهاية العام الدراسي 2022 – 2023م تنفيذًا لقرار وزارة التربية الكويتية بما يتعلَّق بخطة الإحلال في عدد من التخصصات، ويوضح موقع ويكي الكويت فيما يلي اسماءِ المعلِّمين المنتهيةِ خدماتِهم في الكويت التي كشفَت عنها جريدة القبس.

كشف اسماء المعلمين المنتهية خدماتهم pdf الكويت

لم يتوفَّر pdf بكشفِ أسماء المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت بناءً على توجيه من وزير التربية الكويتية، وبحسب المصادر فقد بلغ عدد المعلمين والمعلمين الذين شملهم قرار الإحلال 1900 معلمًا ومعلمةً وجميعهم من الوافدين، وقد تمَّ تسليم إخطارات إنهاء الخدمة للقطاعات المختصة لتقوم المدارس بإشعار المعلمين المشمولة أسماءهم بإنهاء خدمتهم اعتبارًا من يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا: كشوف اسماء المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت

أسماء المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت 2023

يمكن الاطِّلاع على أسماء المعلمين غير الكويتيين الذي تمَّ إنهاء خدماتهم بعدما شملتهم خطة الإحلال للعام الدراسي 2002 – 2023 من خلال ما يلي:

  • الانتقال إلى نظام الاستعلام عن أسماء الوافدين المشمولين بالإحلال للعام الدراسي “من هنا“.
  • إدخال رقم الهوية.
  • النقر على أيقونة موافق / submit

أسماء المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت 2023

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

لم يتوفر كشفُ اسماءِ المعلِّمين المنتهية خدماتهم pdf الكويت، لكن يمكن الاستعلام عن أسماء المعلمين الوافدين الذين انتهت خدمتهم برقم الهوية وفق الخطوات المذكورة آنفًا.

أسئلة شائعة

  • كم عدد المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت؟

    بلغ عدد المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت 1900 معلمًا ومعلمةً من غير الكويتيين.

  • ما هي التخصصات التي شملها إحلال المعلمين في الكويت؟

    شمل إحلال المعلمين في الكويت أربعة عشر تخصصًا هي اللغة العربية والتربية الإسلامية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والديكور والجيولوجيا والتربية الفنية واجتماع علم النفس والعلوم الشرعية والأحياء والجغرافيا والتاريخ والاجتماعيات والعلوم.

  • ما هي المنطقة التي احتلت المرتبة الأولى في أعداد المشمولين بالإحلال؟

    احتلت منطقة الأحمدي التعليمية المرتبة الأولى في عدد المعلمين الذين تمَّ إنهاء خدمتهم، وفي المرتبة الثانية منطقة العاصمة التعليمية.

المراجع

  1. ^alqabas.com , القبس , 26/09/2023