كلمة عن الكويت ، كلمة عن حب الكويت

كلمة عن الكويت ، كلمة عن حب الكويت

أجمل كلمة عن الكويت ، كلمة عن حب الكويت تختصر بين طيّات حُروفها الكثير من مشاعر الحُب التي يُظهرها الإنسان الكويتي لوطنه في مناسبة اليوم الوطني، وفي مناسبة التحرير، وفي جميع الأيّام، ومن خلال موقع ويكي الكويت يُشير المقال الآتي لباقة من أجمل كلمات عن الوطن الكويت وأجمل مال قيل في حب الكويت.

كلمة عن الكويت

يتم تناول هذه الكلمة في المناسبات والفعاليات التي تتزامن مع مناسبات الوطن في جميع المنابر الثقافيّة والمدارس وغيرها، وأجمل ما يقال:

بسم الله الرّحمن والصّلاة والسّلام على سيّدنا محمّد، زملائي المُستمعين إنّ الوطن الكويتي هو ديارنا الطّيبة التي كانت ولا تزال تحرص على أبنائها، هي تلك البلاد الصّغيرة التي اختصّها الله تعالى بما عوّضها به عن ضيق المساحة، فكانت البقعة الجغرافيّة العامرة بالرّجال الأشاوس، والعقول النيّرة، فاستطاعت النّهوض من ضيق مساحتها إلى سعة الخيارات والنجاحات الواسعة، وقد كانت الكويت أهلًا لذلك النّجاح بحكمة قادتها، وصدق أبنائها الذين وقفوا خلف قيادتهم، وأقاموا العَمل بإخلاص، وعملوا بكلّ ما فيهم من أجل رفعة وبناء الكويت، فنهضوا بالكويت، ونهضت الكويت بهم، فاللهم بارك تلك الجهود، وأجعلها في موازين الحسنات يوم نلقاكم وأنتَ راضٍ عنّا وعن وطننا الحبيب.

كلمة عن الكويت

اقرأ أيضًا: عبارات عن حب الكويت

كلمة عن حب الكويت

تتعدد الكلمات التي تُقال في حب الكويت، تقديرًا لذلك الوطن المميّز الذي طالما احتضن أهله بكلّ حُب، وأجمل ما قيل:

  • إنّ حُب الكويت هو الحقيقة التي لا يختلف عنها شخصان، فهي البلاد الطّيبة التي طالما كانت دارا وسكنًا وقلبًا نابضًا بالخير لمن أحبّها.
  • إنّ لنا في صحبة الكويت الكثير من مشاعر الحُب التي أودعها الله تعالى في قلوبنا، فهي ديارنا الطّيبة التي نحمد الله أن وهبنا إيّاها.
  • إنّ الكويت هي دار الأجداد الطّيبة التي رسموا حدودها بالدّماء والتضحيات، فحريٌّ بنا أن نحرس أمانة الأجداد بكلّ ما أتاني الله من قوّة.
  • اللهم أنتَ من غرست في قلوبنا حُب الكويت وأهلها، فاللهم يا واسع الرّحمات مُجيب الدّعوات نسألك أن تُبارك لنا في هذه البلاد، وأن تجعلها في عين رحماتك الواسعة.
  • في حُب الكويت نكتب الحُروف التي لن تستطيع أن تُعبّر عن حجم الحب مهما طالت في سردها، ومهما اجتهدنا في الوصف والأنغام، فنسأل الله أن يُبارك لنا فيه.

كلمة عن حب الكويت

اقرأ أيضًا: كلمات عن الولاء للوطن الكويت

كلمة عن الكويت doc

يجري تناول تلك الكلمات الأنيقة التي تُناجي مشاعر الانتماء الوطني في منّصات التّواصل وغيرها، وفي الفَعاليات التي يجري تنظيمها في المدارس، ويُمكن الوصول إلى أجمل كَلمة “من هنا” بصيغة ملف doc قابلة للقراءة على الهاتف المحمول، للتعديل عليها بما يتماشى مع المناسبة أو الفعالية.

من خلال مقال كلمة عن الكويت ، كلمة عن حب الكويت نكون قد تعرّفنا على باقة من أجمل الكَلمات عن حُب الكُويت، وأجمل ما قيل في حُب الكُويت، وكَلمة مُميزة عن حُب الكُويت وأهله للفعاليات المدرسية.

أسئلة شائعة

  • أجمل كلمة عن الوطن الكويت؟

    إنّ الوطن الكويتي هو وطن الخير الذي تعلّمنا على يديه كيف يحيا الإنسان بعزّة وكرامة، فاللهم ارك لنا فيه، واحفظه في كلّ وقت وحين.

  • كلمة جميلة عن اليوم الوطني الكويت؟

    في اليوم الوطني الكويتي، يسرّنا أن نزفّ التّهاني إلى أبناءه ومُحبيه، وأن نشكر الله على تلك النعمة التي منَّ علينا بها.