كم عدد جمهور نادي السالمية الكويتي

كم عدد جمهور نادي السالمية الكويتي

كم عدد جمهور نادي السالمية الكويتي الذي يملك قاعدة شعبية كبيرة في مدينة السالمية، فضلًا عن جمهوره المتواجد في مدن كويتية أخرى، ولكن تعتبر مدينة السالمية الحاضن لأكبر عدد من جمهور نادي السالمية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عدد مشجعي نادي السالمية الكُويتي، بالإضافة لمعرفة أكبر عدد من جَماهير السَالمية التي حضرت مباريات ناديهم بشكل مباشر.

كم عدد جمهور نادي السالمية الكويتي

لا يُعرف العدد الدقيق لجُمهور نادي السَالمية الكُويتي، ولكن في أكثر الحالات تم إحصاء أكثر من 14 ألف مشجع لنادي السالمية عند امتلاء ملعبه كاملًا، فضلًا عن مشجعي النادي اللذين يتابعون أخبار ناديهم ومبارياتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.[1]

كم عدد جمهور نادي السالمية الكويتي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على كم عدد جُمهور نادي السَالمية الكُويتي، بالإضافة لمعرفة عدد أكبر جمهور حضر مباريات السالمية بشكل مباشر.

أسئلة شائعة

  • ما هو ملعب نادي السالمية الكويتي؟

    يلعب نادي السالمية الكويتي مبارياته على أرضه في استاد ثامر العلي، وهو الملعب الرئيسي لنادي السالمية، تم افتتاحه أول مرة في ديسمبر 2004، ويتسع حتى 14 ألف متفرج.

  • كيف يمكن الانتساب إلى رابطة مشجعي نادي السالمية؟

    يمكن لأي شخص متواجد في الكويت الانضمام لرابطة مشجعي نادي السالمية عن طريق التواصل بشكل مباشر مع صفحات الرابطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أن مشجعي الرابطة يجتمعون في كل مباريات السالمية طوال الموسم.