ما هو مرض ماجد الشطي

ما هو مرض ماجد الشطي

ما هو مرض ماجد الشطي، والذي رافق صوته الأجيال القديمة والحديثة لسنوات طويلة، كما لمع اسمه بشكل كبير في العالم العربي كواحد من أهم المذيعين في القرن الماضي، علاوة على تكريمه في العديد من المحافل المحلية والدولية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على ما هو مرض ماجد الشطي.

ما هو مرض ماجد الشطي

تعرض الإعلامي الكويتي الشهير ماجد الشطي لوعكة صحية في الفترة الأخيرة أدخلته إلى المستشفى، كما ذكرت مصادر مقربة من الشطي بأنه قام بإجراء عملية استئصال نتوءات في المثانة والتي تكللت بالنجاح، ليبدأ الشطي رحلة العلاج والتعافي من العملية الجراحية وهو الآن بحالة جيدة.

ما هو مرض ماجد الشطي

كم مواليد ماجد الشطي

يعتبر الإعلامي الكويتي ماجد محمد الشطي من مواليد الكويت عام 1942 م، حيث يبلغ عمره حوالي 81 عامًا، كما بدأ مسيرته الإعلامية في العام 1964 م ليصبح واحد من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي، حيث شارك في العديد من البرامج، بالإضافة إلى أنه تكرم من قبل العديد من الجهات المحلية والعالمية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ما هو مرض ماجد الشطي، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول الحالة الصحية للمذيع الكويتي الشهير ماجد الشطي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر المذيع الكويتي ماجد الشطي؟

    يبلغ عمر المذيع الكويتي ماجد الشطي حوالي 81 عامًا.

  • ما هي جوائز المذيع الكويتي ماجد الشطي؟

    حصد المذيع الكويتي ماجد الشطي العديد من الجوائز الهامة في مسيرته أبرزها جائزة التميز الإعلامي في مجال الإذاعة المسموعة من قبل لأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

  • ما هي ديانة ماجد الشطي؟

    إن المذيع ماجد الشطي مسلم كويتي.

المراجع

  1. ^youtube.com , الإعلامي الكويتي "ماجد الشطي" , 30/04/2023