متى يعرض مسلسل الصفقة الجزء الثاني

متى يعرض مسلسل الصفقة الجزء الثاني

متى يعرض مسلسل الصفقة الجزء الثاني ؟ فبعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل الصفقة الكويتي نجاحًا باهرًا، ونال رضى المتابعين، أصبحت أنظارهم تترقب صدور أي خبر عن بدء عَرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل الصفقة، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على كل ما يتعلق بمواعيد عَرض احداث الجزء الثاني منه.

متى يعرض مسلسل الصفقة الجزء الثاني

ليس من المعرف متى يعرَض الجزء الثاني من مسلسل الصفقة حيث لم يبدأ العمل على تصوير أحداث هذا العمل، ولا يعرف إذا كانت هنالك نوايا من قبل شركة نتفلكس على إنتاج موسم جديد، حيث صرح المنتج عبد الله بو شهري أن فكرة إنتاج موسم ثاني مطروحة وتعتمد في المقام الأول على رغبة نتفلكس بإنتاجه وفي حال تحقق ذلك فسيكون عَرض الجزء الثاني في عام 2024.[1]

متى يعرض مسلسل الصفقة الجزء الثاني

اقرأ أيضًا: هل مسلسل الصفقة قصة حقيقية

أين يعرض مسلسل الصفقة الجزء الثاني

في حال انتاج الجزء الثاني من مسلسل الصفقة الكويت فإنه سيُعرض على منصة نتفلكس التي امتلكت الحقوق الحصرية لعَرض الجزء الاول والذي يمكن مشاته مباشرةً “من هنا” ويذكر أن المسلسل من تأليف نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل وإخراج كريم الشناوي وجاسم المهنا، وبطولة روان مهدي، منى حسين، حسين المهدي وآخرون.

اقرأ أيضًا: ما هي نهاية مسلسل الصفقة الكويتي

متى عرض مسلسل الصفقة الجزء الأول

عرِض مسلسل الصفقة الجزء الأول في 8 فبراير 2023 على منصة نتفلكس ويتألف العمل من 6 حلقات عالجت قصة فتاتين طموحتين تتعرَضان لضائقة مالية فتقرران الدخول في سوق الأوراق المالية التي كانت وقتها حكرًا على الرجال فتتعرضان للعديد من العوائق ولكن اصرارهما وذكاءهما يحققان لهما النجاح الباهر.

متى عرض مسلسل الصفقة الجزء الأول

ختامًا لمقالنا بعنوان متى يعرَض مسلسل الصفقة الجزء الثاني نكون قد تعرفنا على الموعد التقديري لعَرض الموسم الثاني من مسلسل الصفقة في حال قررت شركة نتفلكس انتاج المسلسل.

أسئلة شائعة

  • أين يعرض مسلسل الصفقة الجزء الأول؟

    يعرض مسلسل الصفقة الجزء الأول على منصة نتفليكس.

  • كم عدد حلقات مسلسل الصفقة الجزء الثاني؟

    لا يعرف عدد حلقات مسلسل الصفقة الجزء الثاني ولكن يتوقع أنه سيكون من المسلسلات القصير بست حلقات.

  • من مؤلف مسلسل الصفقة الجزء الأول؟

    إن مسلسل الصفقة الجزء الأول من تأليف نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل.

المراجع

  1. ^elcinema.com , الصفقة , 06/08/2023