عناوين وارقام مجمعات الجليب في الكويت 2024

عناوين وارقام مجمعات الجليب في الكويت 2024

تتيح معرفة عناوين وارقام مجمعات الجليب في الكويت 2024 السكان القاطنين ضمن منطقة الجليب التابعة لمحافظة الفروانية في اختيار المجمع الأقرب إلى مكان سكنهم وقصده أثناء أوقات دوامه الرسمية للحصول على كافة المستلزمات التي يحتاجونها، ويقدم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي كافة عناوين وأرقام المجمعات الموجودة ضمن منطقة الجليب التابعة لمحافظة الفروانية.

مجمعات الجليب في الكويت

تضم منطقة الجليب التابعة لمحافظة الفروانية؛ والتي تعتبر واحدة من أقدم مناطقها، العديد من المجمعات التجارية التي توفر كافة المنتجات والمستلزمات التي تحتاجها الأسرة، من ألبسة نسائية ورجالية وألبسة أطفال، إلى المواد الغذائية والأدوات المنزلية، وسنورد من خلال الفقرات التالية أهم المجمعات الموجودة ضمن منطقة الجليب.

مجمع الحامد

وهو مجمع تجاري قيد الإنشاء، ويضم 4 صالات سينما والعديد من المحلات التجارية ومواقف خاصة للسيارات، ويعمل على مدار الـ 24 ساعة جميع أيام الأسبوع، ليقدّم كافة الخدمات التي يحتاجها الزوّار في أي وقتٍ كان.

جمعية جليب الشيوخ التعاونية

وهي تجمع تجاري يضم العديد من المتاجر التي تبيع جميع مستلزمات العائلة من ألبسة ومواد غذائية وأدوات منزلية، بالإضافة إلى محلات مخصصة لبيع الأحذية والإكسسوارات، كما تضم مركز النصر الرياضي، وبيتزا هات والعديد من المحال التجارية الأخرى.

سوق العز سنتر

يعتبر سوق العز سنتر واحدًا من أهم المجمعات التجارية في منطقة الشيوخ التابعة لمحافظة الفروانية، ويوفّر سوق العز العديد من المنتجات التي تحتاجها الأسرة، ويفتح جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

مجمع العالميه سنتر

وهو أحد مراكز التسوق الموجودة ضمن منطقة الجليب، يحتوي المجمع على العديد من المحلات التجارية التي توفر مختلف المنتجات للأسرة الكويتية، ويفتح المركز بشكلٍ يومي من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

مجمعات الجليب في الكويت

عناوين مجمعات الجليب في الكويت 2024

يوضح الجدول التالي عناوين المجمعات الكويتية الموجود في منطقة الجليب بالتفصيل:

اسم المجمع عنوان المجمع
مجمع الحامد الكويت – الفروانية – جليب الشيوخ – تفرع من شارع 50.
مجمع بدر الدويش التجاري الكويت – الفروانية – جليب الشيوخ – شارع 122.
جمعية جليب الشيوخ التعاونية محافظة الفروانية – جليب الشيوخ – قطعة 1 – تقاطع شارع عبدالله مطلق المسيلم مع شارع خالد عقاب الأشهب.
سوق العز سنتر الكويت – الفروانية – جليب الشيوخ – مبنى 487 مجمعات الجليب التجارية مقابل الجمعية الرئيسية.
مجمع العالميه سنتر الكويت – الفروانية – جليب الشيوخ – الضجيج – شارع خالد عقاب الأشهب.

ارقام مجمعات الجليب في الكويت 2024

اسم المجمع رقم المجمع

جمعية جليب الشيوخ التعاونية

24315952
سوق العز سنتر 24337013

مقالات مقترحة

ختامًا نكون قد تعرفنا على عناوين وارقام مجمعات الجليب في الكويت 2024 حيث أدرجنا ضمن المقال أسماء أبرز وأهم المجمعات الموجودة ضمن منطقة الشويخ التابعة لمحافظة الفروانية، كما تعرفنا على عناوين هذه المجمعات، وأرقام التواصل معها.

أسئلة شائعة

  • إلى أي محافظة تتبع منطقة الجليب الكويتية؟

    تتبع منطقة الجليب الكويتية لمحافظة الفروانية.

  • أي مجمع من مجمعات الجليب تعمل على مدار الـ 24 ساعة؟

    يعمل مجمع الحامد الموجود ضمن منطقة الجليب تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

  • أين تقع جمعية جليب الشيوخ التعاونية؟

    تقع جمعية جليب الشيوخ التعاونية في محافظة الفروانية - جليب الشيوخ - قطعة 1 - تقاطع شارع عبدالله مطلق المسيلم مع شارع خالد عقاب الأشهب.

المراجع

  1. ^facebook.com , مجمعات الجليب التجارية , 30/09/2023