كم مدة توصيل اي هيرب الكويت

كم مدة توصيل اي هيرب الكويت

كم مدة توصيل اي هيرب الكويت؟ وهل يمكن تتبع حالة الطلبات التي تم شراؤها عبر موقع اي هيرب من قبل عملاء الموقع المتواجدين في دولة الكويت، هذا ما سيقوم موقع ويكي الكويت بتوضيحه في المقال التالي من خلال التطرق إلى موضوع كم مدة توصيل منتجات اي هيرب إلى الكويت حيث سيتم عرض الخطوات المتبعة في الاستعلام عن حالة الطلب والقنوات المتاحة للتواصل مع شركات شحن منتجات اي هيرب الكويت.

كم مدة توصيل اي هيرب الكويت

تبلغ المدة المستغرقة لتَوصيل منتجات اي هيرب إلى الكويت نحو (10) أيام عمل وسطيًا، وتختلف هذه المدة باختلاف المنتج ومكان تواجده وباختلاف الشركة التي تم اختيارها لإتمام عمليات الشحن، ومن الممكن قراءة مدّة تَوصيل منتجات اي هيرب والموعد المتوقع وصولها فيه إلى الكويت أثناء إجراء عملية الشراء واختيار طريقة الشحن، وفي حال وجود أية مشكلة في عملية شحن المنتج أو مروره، والتي قد تؤثر على مدّة تَوصيل الطلب، فسيعمل موقع اي هيرب الكويت على إخطار الزبائن بذلك.[1]

مدة توصيل اي هيرب الكويت

تتبع حالة طلب اي هيرب الكويت

يمكن لعملاء موقع اي هيرب الكويت تتبع حالة طلباتهم باتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى موقع اي هيرب الكويت “من هنا“.
  • التوجه نحو قائمة “حسابي” في الجهة اليسرى من النافذة.
  • الضغط على قائمة “الطلبات” التي تظهر في القائمة المنسدلة.
  • اختيار الطلب المراد تتبع حالته من بين قائمة المنتجات المطلوبة.
  • الاطلاع على حالة المنتج الذي تم طلبه من موقع اي هيرب الكويت.

مدة توصيل اي هيرب الكويت

نرشح لك المقالات التالية:

الاستعلام عن مدة توصيل منتجات اي هيرب الكويت

تتولى شركات الشحن المعتمدة من قبل موقع اي هيرب الكويت عملية شحن المنتجات من المستودعات في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية إلى الكويت، وللاستعلام عن مدّة تَوصيل منتجات اي هيرب الكويت يمكن التّواصل مع شركات الشحن باستخدام أرقام الهواتف التالية:

اسم شركة الشحن رقم الهاتف
شركة أرامكس 1820011
شركة OCS 67761123
شركة يو بي إس 24343523
شركة دي إتش إل إكسبريس 1808345، 24317120

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع كم مدة توصيل اي هيرب الكويت حيث تم استعراض المدة الوسطية المتوقعة، والتي يتطلبها وصُول المنتجات التي تم شراؤها من موقع اي هيرب إلى العملاء المتواجدين في الكويت مع شرح كيفية تتبع حالة الطلب.

أسئلة شائعة

  • كيف اطلب من موقع اي هيرب الكويت؟

    يتم طلب المنتجات من موقع اي هيرب الكويت من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني والضغط على قائمة التسوق ثم اختيار المنتج المطلوب وإدخال معلومات الشحن وإتمام خطوات الدفع بعد إنشاء حساب خاص في الموقع وتسجيل الدخول إليه.

  • كم مره اقدر اطلب من اي هيرب؟

    يمكن الطلب من اي هيرب الكويت بعدد غير منتهٍ من المرات، وذلك تبعًا لرغبة العملاء، ولكن من الأفضل تجميع الطلبات معًا للحصول على شحن مجاني في حال تجاوزت قيمة هذه الطلبات حاجز 25 دينار كويتي لشركة شحن OCS، و27 دينار كويتي لشركة شحن أرامكس.

  • هل يمكن تتبع حالة طلب اي هيرب الكويت؟

    نعم يمكن تتبع حالة طلب منتج اي هيرب الكويت، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي في الموقع والنقر على قائمة "طلبات" ثم اختيار المنتج المراد تتبع حالته.

المراجع

  1. ^information.iherb.com , اي هيرب الكويت تواصل معنا اين طلبي , 02/03/2023