من هو مدير عام شؤون القوة الكويت 2024

من هو مدير عام شؤون القوة الكويت 2024

من الجيد معرفة من هو مدير عام شؤون القوة الكويت 2024 عند الحاجة إلى زيارته لإجراء أية معاملة من المعاملات؛ فإن العديد من معاملات وإجراءات شُؤون القوة تتطلب توقيعًا مباشرًا من المُدير العام أو نائبه، ويحرص ويكي الكُويت على بيان اسم مُدير شُؤون القوة، بالإضافة إلى توضيح بعض التفاصيل حوله.

من هو مدير عام شؤون القوة الكويت 2024

في الوقت الراهن يشغل حمد السعد المنيفي منصب المُدير العام لشؤون القوة في دولة الكويت، وهو أحد الأشخاص الذين يحملون رتبة لواء في دولة الكويت، وتُعد هذه الرتبة واحدة من أرفع الرُتب، وتليها رتبة فريق ثم رتبة فريق أول، وهي أعلى رتبة من الرتب على الإطلاق، ويتولى اللواء حمد المنيفي جميع اختصاصات المُدير العام لشؤون القوة دون استثناء.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

يريد الكثيرون في الأراضي الكويتيّة معرفة من هو مُدير عام شؤون القوة الكويت 2024، بالإضافة إلى معرفة الرتبة التي يحملها، ويجدر الذكر بأن الذي يشغل هذا المنصب حاليًا هول اللواء حمد المنيفي، وهُناك العديد من الضباط الذين سبق لهم شغل هذا المنصب نفسه في تاريخ دولة الكُويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي رتبة مدير الإدارة العامة لشؤون القوة في الكويت؟

    يحمل مدير عام إدارة شؤون القوة في دولة الكويت رتبة لواء خلال الوقت الراهن.

  • ما هي اختصاصات شؤون القوة في الكويت؟

    تختص إدارة شؤون القوة بإجراء جميع المعاملات للموظفين والمهنيين وغيرهم من العاملين في مجال اختصاصات الإدارة بالإضافة إلى متابعة شؤونهم الوظيفية.

  • كيف يتم التسجيل في نظام استعلام شؤون القوة؟

    يتم إنشاء حساب جديد في نظام استعلامات شؤون القوة عن طريق الذهاب إلى صفحة الخدمة ثم النقر على رابط إنشاء حساب جديد واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

المراجع

  1. ^rnt.moi.gov.kw , شؤون القوة , 07/05