من هم مذيعات برنامج ليالي الكويت

من هم مذيعات برنامج ليالي الكويت

من هم مذيعات برنامج ليالي الكويت، الذي يعرض على قناة الكويت الأولى من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً مستضيفًا في كلِّ حلقةٍ وجوهًا جديدًا لتناول موضوعات اجتماعية وثقافية مختلفة، يوضِّح موقع ويكي الكويت في المقال التالي، بالإضافة إلى معلومات عن مذيعةِ برنامج ليالي الكويت في كلِّ حلقة.

من هم مذيعات برنامج ليالي الكويت

يشارك في تقديم برنامج ليالي الكويت 7 الذي انطلق في 20 أكتوبر 2022م على تلفزيون الكويت مجموعة من الإعلاميات الكويتيات من مقدِّمات البرامج التلفزيونية، ومن ضمنهنَّ من سبق لها المشاركة في أجزاءِ سابقة من برنامج ليالي الكويت الذي مضى على انطلاقه عدَّة سنوات، حيث عرض أول مرَّة عام 2015م.

غادة رزوقي

تشارك الإعلامية غادرة رزوقي التي بدأت رحلتها مع تلفزيون الكويت منذ عام 1997م في تقديم برنامج ليالي الكويت بعد أن شاركت سابقًا في تقديم ليالي الكويت 2، ليالي الكويت 3، ليالي الكويت 4، ليالي الكويت 5، كما أنَّ لها العديد من الأعمال الأخرى من أشهرها “سوالفنا ذكرى”.

غادة رزوقي

لولوة العسلاوي

لولوة العسلاوي مقدِّمة برامج كويتيَّة بدأت في هذا المجال عام 2015م عبر برنامج ليالي الكويت الذي عرضه تلفزيون الكويت أول مرَّة عام 2015م، كما شاركت في تقديم ليالي الكويت 2، وليالي الكويت 5، وليالي الكويت 7، بالإضافة إلى تقديم أعمال أخرى مثل برنامج “غبقة الحمراء” بأجزاءه المختلفة.

مذيعات برنامج ليالي الكويت

ليلى بارون

من مذيعات برنامج ليالي الكويت المذيعة ليلى بارون التي شاركت أيضًا في تقديم برنامج ليالي الكويت 6 الذي عرض عام 2020م على تلفزيون الكويت، يذكر أنَّها عملت سابقًا في تقديم نشرة الأخبار على قناة الوطن قبل أن تنتقل إلى تلفزيون الكويت عام 2012م.

ليلى بارون

فاطمة القديري

وتشارك مقدِّمة البرامج الكويتية فاطمة القديري للمرَّى الثانية في تقديم برنامج ليالي الكويت بعد أن شاركت في تقديم النسخة السابقة برنامج ليالي الكويت 6 التي عرضت عام 2020م، لها العديد من البرامج الأخرى منها برنامج “مساء الخير يا كويت”، وبرنامج “اربح مع إلويس”.

مذيعات برنامج ليالي الكويت

زينب يوسف

زينب يوسف إعلامية مصرية درست الإعلام في دولة الكويت، وشاركت في تقديم عدَّة أجزاء من برنامج ليالي الكويت، هي ليالي الكويت 5، وليالي الكويت 6، بالإضافة إلى أحدث جزء وهو ليالي الكويت 7، قدَّمت أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى.

زينب يوسف

بذلك تمَّ توضيح من هم مذيعات برنامج ليالي الكويت الذي يعرض على قناة الكويت الأولى لطرح موضوعات مختلفة تحاكي الحياة اليومية وتلامس اهتمامات الشارع الكويتي.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ عرض برنامج ليالي الكويت 7؟

    بدأ عرض برنامج ليالي الكويت في 10 أكتوبر عام 2022م.

  • من هم مقدمي برنامج ليالي الكويت؟

    يقدِّم برنامج ليالي الكويت طلال الياقوت، خالد الأنصاري، فوزي إبراهيم ، فهيد العيبان، سعود المزيعل، عبدالله الطراح، فهد العيبان ، عبدالله دشتي.

  • متى يعاد برنامج ليالي الكويت؟

    يعاد برنامج ليالي الكويت من الاثنين إلى الخميس الساعة 13:00 مساءً.

المراجع

  1. ^Twitter.com , تلفزيون دولة الكويت , 14/01/2023