ما هو مرض الفنان الكويتي عباس البدري

ما هو مرض الفنان الكويتي عباس البدري

ما هو مرض الفنان الكويتي عباس البدري الذي عانى منه في آخر ايام حياته؟ حيث فارقنا الملحن والمطرب الكويتي عباس البدري بعد ما يزيد عن خمسين عامًا من العطاء قدم خلالها العديد من الأعمال الغنائية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مرض عباس البدري وعلى سبب وفاته.

ما هو مرض الفنان الكويتي عباس البدري

مرض عباس البدري هو مرض السرطان الذي أصابه خلال الفترة الأخيرة من حياته، ليتم الإعلان عن وفاته بعد رحلة عطاء قدم خلالها ما يزيد عن مئتي أغنية من أجمل الاغاني الخليجية والتي ما زال يتردد صداها عبر أثير العديد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية، من أشهرها أغنية “روحى مودعه” وأغنية “لقينا الشوق”، و”طبع الهوى” وغيرها الكثير.

من هو عباس البدري

ما هو سبب وفاة الفنان الكويتي عباس البدري

توفي الفنان الكويتي عباس البدري بسبب تبعات العلاج الكيميائي الذي خضع له أثناء رحلة العلاج من مرض السرطان الذي تفشى في جسده وأنهك قواه، ليتم إعلان وفاته أثناء تواجده في مستشفى الطب التلطيفي في منطقة الصباح الطبية عن عمر ناهز 78 عام قضاها دون الحصول على حق المواطنة، فهو من الكويتيين البدون.

من هو عباس البدري

تفاصيل وفاة الفنان الكويتي عباس البدري

توفي الفنان الكويتي عباس البدري يوم السبت 21 أكتوبر 2023 عن عمر ناهز الثامنة والسبعين عامًا أثناء تواجده في مستشفى الطب التلطيفي لتلقي العلاج من مرض السرطان، لتنتهي بذلك مسيرته الفنية التي استمرت قرابة نصف قرنٍ من الزمن قدم خلالها إرثًا فنيًا زاخرًا بالأغاني الخليجية التي خلدت ذكراه العطرة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة  هذه المقالات:

ختامًا عرفنا ما هو مرض الفنان الكويتي عباس البدري كما تعرفنا على سبب وفاة هذه القامة الفنية الخليجية التي، وإن عابت جسدًا سيظل صوتها مرافقًا لنا وللأجيال القادمة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان الكويتي عباس البدري؟

    عمر الفنان الكويتي عباس البدري 78 عام.

  • كم مواليد الفنان الكويتي عباس البدري؟

    إن الفنان الكويتي عباس البدري من مواليد عام 1954.

  • متى توفي الفنان الكويتي عباس البدري؟

    توفي الفنان الكويتي عباس البدري يوم السبت 21 أكتوبر 2023.

المراجع

  1. ^twitter.com , العاصمة , 22/10/2023