ما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام

ما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام

ما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام من طليقها الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي، وعبدالرحمن هو الولد الأصغر لأنغام، وقد نشرت الفنانة أنغام لها عدة صور مع ولدها كما قامت بتقديمه خلال إحدى حفلاتها الأخيرة في الكويت، وقد تساءل جمهور الفنانة أنغام ومحبيها عن المرض الذي يعاني منها ابنها، ويقدم موقع ويكي الكويت ما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام.

من هو عبدالرحمن ابن انغام

إن عبدالرحمن فهد الشلبي هو ابن أنغام الأصغر وهو ولدها من زوجها السابق الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي، حيث تعرفت الفنانة المصرية أنغام على زوجها الموسيقي الكويت خلال أحد علاقات العمل، وتزوجا في عام 2004 وأنجبا ولد واحد هو عبدالرحمن نهاية عام 2005، ثم انفصلا خلال عام 2007، وعبدالرحمن كما تسميه الفنانة أنغام بودي يبلغ حاليًا من العمر 17 عام و10 أشهر فهو من مواليد 23 ديسمبر 2005، وقد دخل المسرح والدته الفنانة أنغام يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، خلال إحدى حفلاتها الفنية في الكويت، وقد قدمت الفنانة ولدها للجمهور الكويتي، وقال إنه كويتي الجنسية، وإنها سعيدة جدًا بقدومه إلى بلده الذي يحمل جنسيته ليتعلم عاداته ولهجته وينشأ فيه.

اقرأ أيضًا: من هو زوج أنغام الكويتي 

ما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام

إن عبدالرحمن ابن أنغام لا يعاني حاليًا من أي مرض وهو بصحة جيدة، ولكنه كان يعاني من مشكلة في المشي خلال عام 2016 عندما كان بعمر عشرة إلى 11 عام تقريبًا، وقد نشرت الفنانة المصرية أنغام صورة لها برفقة ولدها عبدالرحمن من الطائرة، وهي تطلب من الجمهور أن يدعي له بالصحة، وقد ذكرت عدة مصادر وصحف حينها إن ابن أنغام كان يعاني من مشكلة تأخر المشي، وقد نشر والده صورة له في أثناء علاجه من خلال وضع قطع على أقدامه حيث ذكرت بعض المصادر أن مشكلة تأخر المشي لم يكن معروف سببها بدقة عند ابن انغام، ولكنه تعالج منها وهو الآن بصحة جيدة.

اقرأ أيضًا: كم استمر زواج انغام من زوجها الكويتي فهد الشلبي

ما هي جنسية عبدالرحمن ابن أنغام

إن عبدالرحمن ابن أنغام كويتي الجنسية ووالده هو الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي، ويعتقد أن عبدالرحمن حضر برفقة والدته إلى الكويت ليتعرف بشكل أكبر على وطنه وأبنائه كما ستقوم الفنانة باستخراج شهادة الجنسية الكويتية له قريبًا خلال عدة أشهر بعد إتمامه عامه الثامن عشر.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على ما هو مَرض عَبدالرّحمن ابِن أنغَام من زوجها الكويتي السابق، حيث تم ذكر معلومات تفصيلية عن مرض ابنها عبد الرحمن كما تم التعرف على معلومات عن عبدالرحمن ابن أنغام ومواليده وجنسيته.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت أنغام؟

    تزوجت الفنانة المصرية أنغام أربع مرات حيث كانت المرة الأول من مهندس الصوت المصري مجدي عارف ثم تزوجت الموزع الموسيقي فهد الشلبي، وانفصلا في 2007 ثم تزوجت من الفنان احمد عز في 2011 وانفصلت عنه في 2014 وفي 2019 تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم وانفصلا خلال عام 2020.

  • من هم اولاد أنغام؟

    إن للفنانة المصرية أنغام ولدين فقط الولد الأول ويدعى عمر من زوجها مهندس الصوت المصري مجدي عارف والولد الثاني عبد الرحمن فهد الشلبي من زوجها الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي.

  • هل ابن انغام الكويتي مريض؟

    لا إن ابن الفنانة المصرية أنغام ليس مريض في الوقت الحالي وقد كان يعاني من مرض في صغره عندما كان بعمر 11 عام تقريبًا وهي مشكلة تأخر المشي كما نشرت بعض الصحف.

المراجع

  1. ^twitter.com , أنغام , 01/10/2023