كم مساحة مجمع الرحاب

كم مساحة مجمع الرحاب

كم مساحة مجمع الرحاب هو من المجمعات المشهورة بشكل كبير في دولة الكويت، ويقع تحديدًا في محافظة حولي، خاصة أنه متخصص في بيع العديد من أنواع الألعاب المرئية القديمة والحديثة، وعبر الفقرات التالية على موقع ويكي الكويت؛ سوف يتم توضيح كم تبلغ مساحة مجمع الرحاب الكويت والمزيد من المعلومات عنه أيضًا.

كم مساحة مجمع الرحاب

تبلغ مسَاحة مجَمع الرّحاب 6000 متر مربع، وهو عبارة عن مجمع للتسوق والترفيه وتحديدًا بيع مختلف أنواع الألعاب المرئية، وهو يقع تحديدًا بين شارع تونس وشارع محمد علي الدخان القطعة رقم 7 بمحافظة حولي في الكويت، وهو يعمل على مدار أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة بداية من الساعة التاسعة 9 صباحًا وحتى الساعة 18 مساءً.

جيم ستور مجمع الرحاب الكويت

يضم مجمع الرحاب شركة جيم ميكر ستور، وهي شركة متخصصة في بيع الألعاب المرئية، ولقد تم تأسيس الشركة في التاسع والعشرين من أغسطس لعام 2019م، وهو يقع في مبنى شركة المتاجرة العقارية بمجمع الرحاب، ومن أمثلة أنواع الألعاب به: ألعاب سوني، وألعاب البلايستيشن، والإكس بوكس، وغيره من الألعاب الأخرى الكثيرة والمتعددة.

رقم مجمع الرحاب بالكويت

يمكن التواصل مع مجمع الرحاب الكائن في حولي بالكويت في أي وقت بسهولة من خلال رقم الهاتف الرئيسي الخاص بالمجمع، وهو رقم 22633481 أو 97130920؛ حيث يمكن التواصل مع المجمع طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.0 ص وحتى الساعة السادسة مساءً، ويمكن التواصل أيضًا بشكل مباشر مع متجر جيم ميكر ستور على رقم الهاتف 22944477 أو عبر تطبيق واتساب على رقم: 56663500.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن مساحة مجمعات الكويت:

في نهاية هذا الموضوع؛ يكون قد تم التعرف على كم مساحة مجمع الرحاب مع بعض المعلومات المهمة عن المجمع وموقعه بالدولة أيضًا، والطرق إلى بعض المعلومات عن شركة الألعاب المرئية الرائدة في هذا المجال جيم ميكر والتي تقع داخل هذا المجمع بالتفصيل.