مستشفى السلام الدولي اي منطقه

مستشفى السلام الدولي اي منطقه

مستشفى السلام الدولي اي منطقه هذه المؤسسة الطبية الرائدة، والتي استطاعت خلال سنوات قليلة أن تتحول إلى واحدة من أبرز مراكز العلاج الطبي لمختلف الحالات المرضية في الكويت، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي مجموعة من المعلومات التفصيلية حول بيانات عنوان مستشفى السلام الدولي مع تحديد المناطق التي تتواجد فيها الفروع والمراكز التابعة للمستشفى.

مستشفى السلام الدولي اي منطقه

يقدم مستشفى السلام الدولي خدماته الطبية وخدمات الرعاية الصحية للمرضى في الكويت من خلال فرعين يقع أحدهما في محافظة العاصمة، ويقع الآخر في محافظة الأحمدي، إضافةً إلى مركز السلام لطب الأسنان في برج المسيلة الطبي، وتتواجد فروع مستشفى السلام الدولي في المناطق التالية:[1]

مستشفى السلام الدولي العاصمة اي منطقه

يتواجد مستشفى السلام الدولي فرع العاصمة في منطقة بنيد القار، بالقرب من منطقة الدسمة محاطًا بشارع بور سعيد من الشمال والشرق، وبشارع الشريف الرضي من الجنوب والغرب، ويمكن الوصول إلى المستشفى باتباع طريق عيسى بن سلمان آل خليفة، كما يمكن الوصول إليه باتباع شارع الخليج العربي.

مستشفى السلام اي منطقه

اقرأ ايضًا: اسماء اطباء مستشفى السلام الكويت

مستشفى السلام الدولي الاحمدي اي منطقه

يتواجد مستشفى السلام الدولي فرع الأحمدي في منطقة المهبولة إلى الشرق من طريق عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ويمكن الوصول إلى عنوان المستشفى من خلال الدخول إلى شارع 119 قادمًا من شارع 114، أو شارع 120، أو شارع 121.

مستشفى السلام اي منطقه

اقرأ أيضًا: افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام

مركز السلام الدولي لطب الأسنان اي منطقه

يقع مركز السلام الدولي لطب الأسنان في منطقة بنيد القار وبالقرب من منطقة الدسمة في برج المسيلة الطبي وإلى الجنوب قليلًا من مستشفى السلام الدولي فرع العاصمة، ويمكن الوصول إلى مركز السلام الدولي لطب الأسنان باتباع شارع بور سعيد قادمًا من جميع الشوارع التي تتقاطع مع شارع بور سعيد في تلك المنطقة.

مستشفى السلام اي منطقه

اقرأ ايضًا: افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام

اين يقع مستشفى السلام

يمكن الحصول على الخدمات الطبية وخدمات الرعاية الصحية المقدمة من قبل مستشفى السلام الدولي في الكويت من خلال زيارة فروع المستشفى باستخدام بيانات الموقع التالية:

فرع مستشفى السلام الدولي العنوان الموقع على جوجل ماب
مستشفى السلام الدولي فرع العاصمة بنيد القار، شارع بورسعيد، دولة الكويت 35151، ص. ب 11023. من هنا
مستشفى السلام الدولي فرع الأحمدي محافظة الأحمدي، المهبولة، شارع 119 من هنا
مركز السلام الدولي لطب الأسنان بنيد القار، الدسمة، شارع بورسعيد، برج المسيلة الطبي من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع مستشفى السلام الدولي اي منطقه حيث تم عرض مجموعة من المعلومات التفصيلية حول بيانات عناوين ومواقع فروع مستشفى السلام الدولي الكويت في محافظتي العاصمة والأحمدي.

أسئلة شائعة

  • كم عدد فروع مستشفى السلام الدولي؟

    يتبع لمستشفى السلام الدولي فرعين هما فرع مستشفى السلام في العاصمة، وفرع مستشفى السلام في الأحمدي، إضافةً إلى مركز السلام الدولي لطب الأسنان في العاصمة في برج المسيلة.

  • ما هو رقم مركز السلام الدولي لطب الأسنان؟

    يمكن التواصل مع مركز السلام الدولي لطب الأسنان في برج المسيلة الطبية من خلال الاتصال على الرقم التالي: 22232078.

  • هل مستشفى السلام حكومي ام خاص؟

    مستشفى السلام الدولي في الكويت هو مستشفى خاص يقدم خدماته في الكويت كأحد المؤسسات الطبية الرائدة في القطاع الأهلي.

المراجع

  1. ^sih-kw.com , مستشفى السلام الدولي المواقع , 26/04/2024