مسلسل محامية الشيطان متى يعرض

مسلسل محامية الشيطان متى يعرض

مسلسل محامية الشيطان متى يعرض الذي حاز على نسب مشاهدات عالية من قبل عشاق الدراما الخليجية الكويتية، بعد بدء عرض أولى حلقات هذا المسلسل الذي لاقى رواجًا واسعًا بين محبي الفن والإثارة والتشويق، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مُسلسل مُحامية الشَيطان متَى يُعرض.

مسلسل محامية الشيطان متى يعرض

يعرض مُسلسل مُحامية الشَيطان بشكل حصري في منصة نتفليكس، وقد تم تنزيل حلقات هذا المسلسل السبعة في هذه المنصة، منذ اليوم الثالث عشر من شهر يوليو من عام 2023 م، وهو عمل مشترك بين شاشا ونتفليكس، والذي يعتبر من أعمال نتفليكس الأصلية، وهو من تأليف فاطمة العامر، وإخراج  عصام عبد الحميد، وبطولة كلٍ من هيا عبد السلام، وعلي كاكولي ونور الدليمي، ومحمد الدوسري، نوف السلطان.

مسلسل محامية الشيطان متى يعرض

اقرأ أيضًا: ما هي نهاية مسلسل محامية الشيطان

قصة مسلسل محامية الشيطان

تبدأ قصة مُسلسل مُحامية الشَيطان باتهام لاعب كرة قدم يدعى بدر بجريمة قتل زوجته المدعوة دلال، وحينها تتولى المحامية لؤلؤة الدفاع عن بدر في هذه القضية التي هزت الشارع الكويتي، وفي الجهة المقابلة المحقق كان يوجد المحقق يوسف وهو خطيب لؤلؤة القديم، والذي يسعى لإثبات تجريم بدر في هذه القضية، وتتالى الأحداث خلال سبع حلقات مليئة بالغموض والإثارة، حتى يتبين في النهاية حقيقة قاتل دلال وهي المحامية لؤلؤة، وأن بدر هو الذي قتل والده ودفنه في حديقة المنزل، إذ يتضح وجود علاقة سابقة بين دلال ولؤلؤة أثناء تسليم دلال الفلاشة إلى المحامية لؤلؤة.

مسلسل محامية الشيطان متى يعرض

اقرأ أيضًا: طاقم عمل مسلسل محامية الشيطان

مشاهدة مسلسل محامية الشيطان

يمكن مُشاهدة مُسلسل مُحامية الشِيطان مباشرةً “من هنا“، والذي يعرض في منصة نتفليكس بشكل حصري، وهو عبارة عن سبع حلقات، وتبلغ مدة كل حلقة حوالي أربعين دقيقة، تملؤها الإثارة والغموض، لذلك حقق مُسلسل مُحامية الشِيطان نجاح عاليًا في ساعات عرضه الأولى.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح مُسلسل مُحامية الشَيطان مَتى يُعرض، بالإضافة إلى إرفاق رابط مشاهدة هذا المسلسل، والاطلاع على قصته.

أسئلة شائعة

  • متى عرض مسلسل محامية الشيطان لاول مرة؟ 

    تم عرض مسلسل محامية الشيطان لأول مرة في اليوم الثالث عشر من شهر يوليو في عام 2023 م.

  • من هو قاتل دلال في مسلسل محامية الشيطان؟

    إن القاتل في مسلسل محامية الشيطان هي لولوة المحامية.

  • من هو مخرج مسلسل محامية الشيطان؟

    إن مخرج مسلسل محامية الشيطان هو عصام عبد الحميد.

المراجع

  1. ^netflix.com , محامية الشيطان , 31/07/2023