معلومات عن اليوتيوبر حسن ابو فله

معلومات عن اليوتيوبر حسن ابو فله

معلومات عن اليوتيوبر حسن ابو فله، الذي يعد من أشهر صانعي المحتوى المتعلق بالألعاب في الوطن العربي، كما أنه يمتلك شهرةً كبيرة، إذ تعدى عدد المشتركين في قناته العشرين مليون مشترك، لذلك يستطلع موقع ويكي الكويت المزيد من المعلومات عن أبو فلة للتعرف على أصوله وبداياته في يوتيوب، كما يستعرض معلوماتٍ عن عمره الحقيقي وقصة حياته.

معلومات عن اليوتيوبر حسن ابو فله

يعدّ حسن أبو فلة من الشخصيات المعروفة عربياً، وفيما يلي بعض المعلومات المتعلقة باليوتيوبر حسن أبو فلة:

  • اليوتيوبر حسن أبو فله ولد وعاش في دولة الكويت، واستقر فيها طوال حياته، غير أنه انتقل إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • رفض اليوتيوبر حسن أبو فلة الحديث عن أصول عائلته أو جنسيته، مؤكداً أنه ينتمي إلى كل البلدان العربية، ويطلق على نفسه “ابن الأرض”.
  • عانى أبو فلة بداية مشواره من رفض والده الذي هدده بقطيعته إن بقي على هذه المنصة، إلا أنه استطاع أن يقنعه بمساعدة والدته.
  • اختصت قناة أبو فلة في البداية بالألعاب، وقد توسعت لتشمل يوميات وتحديات ومغامرات وغيرها.
  • حصل أبو فلة على رقمين قياسيين في موسوعة غينيس بعد حملته لجمع عشرة ملايين دولار للاجئين حول العالم، وأطول مدّة بث مباشر في التاريخ.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ابو فله كم عمره

يبلغ عمر صانع المحتوى على منصة يوتيوب حسن أبو فلة حوالي أربعة وعشرين عاماً، وذلك لأنه تاريخ مولده يصادف الثامن عشر من شهر ديسمبر، كانون الأول من العام 1998 ميلادياً، ولد أبو فله في الكويت، ونشأ فيه، وقد زاد نشاطه الافتراضي بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة، إذ لم يتسنى له إكمال تعليمه الجامعي، نشط أبو فلة على مدار سبع سنوات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر من أكبر منشئي الفيديو على منصة يويتوب.

ابو فله كم عمره

إلى هنا، نصل لختام مقال معلومات عن اليوتيوبر حسن ابو فله، حيث تناول بعض المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية للتعرف أكثر عليه بالإضافة لعمره الحقيقي وبدايته في يوتيوب.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل حسن أبو فلة؟

    لم يصرح حسن أبو فلة بأصوله الحقيقية، غير أنه ولد واستقر طوال حياته في دولة الكويت.

  • لماذا أبو فلة مشهور؟

    لأنه اشتهر بجمع التبرعات الخاصة باللاجئين حول العالم، حيث استثمر عدد متابعيه لإيصال رسالة لمساعدة المحتاجين حول العالم.

  • هل ابو فلة سودني؟

    لا، فقد أكد الأخير أنه لن يتحدث عن أصوله لأنه يؤمن أو الوطن العربي وطن واحد.

المراجع

  1. ^instagram.com , AboFlah , 23/09/2023