من هم مقدمي برنامج ليالي الكويت

من هم مقدمي برنامج ليالي الكويت

من هم مقدمي برنامج ليالي الكويت، الذي يعتبر من البرامج الحوارية المميزة ذات الطابع الاجتماعي، حيث يسلط الضوء على قضايا المجتمع، ويناقش مختلف الموضوعات التي تحاكي حياة المواطن اليومية، يوضح ذلك موقع ويكي الكويت في المقال التالي للتعرف أكثر على برنامج ليالي الكويت.

من هم مقدمي برنامج ليالي الكويت

يقدِّم برامج ليالي الكويت نخبة من المذيعين والمذيعات الكويتين المشهورين في دولة الكويت، والذين سبق لهم، وقدَّموا في برنامج ليالي الكويت في نسخه السابقة، كما شاركوا في تقديمِ العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة على تلفزيون دولة الكويت، وهم:

غادة رزوقي

غادة رزوقي إعلامية كويتية، كانت بدأت العمل في مجال الإعلام عام 1997م في تلفزيون دولة الكويت، عندما كانت لا تزال طالبة في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وقد قدَّمت منذ ذلك الوقت العديد من البرامج الناجحة.

غادة رزوقي

طلال الياقوت

يعتبر طلال الياقوت من أحد أشهر إعلامي دولة الكويت، بدأ مسيرته في هذا المجال عام 1992م حين أصبح مديرًا للبرامج الإذاعية الأجنبية في الوزارة، شغل بعد ذلك العديد من المناصب في الإعلام المرئي والمسموع.

طلال الياقوت

محمد الوسمي

محمد الوسمي من المقدمين الشباب الموهوبين في دولة الكويت، حاصل على درجة الماجستير في تخصص الإذاعة والتلفزيون، كما تخرج من الدورة التأسيسة للمقدمين التي يشرف عليها تلفزيون الكويت.

محمد الوسمي

ليلى بارون

من مقدمي برنامج ليالي الكويت أيضًا الإعلامية الكويتية ليلى ناصر بارون، التي شاركت أيضًا في تقديمِ برنامج ليالي الكويت 6 الذي عرض عام 2020م، عملت سابقًا في قناة الوطن منذ عام 2007م إلى عام 2012م.

ليلى بارون

خالد الأنصاري

يعتبر الإعلامي خالد الأنصاري من أفضل المذيعين في الكويت، بالإضافة إلى برنامج ليالي الكويت، فقد قدَّم العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري.

مقدمي برنامج ليالي الكويت

لولوة العسلاوي

وتشارك الإعلامية لولوة العسلاوي في تقديمِ برنامج ليالي الكويت، كانت قد اتجهت إلى تقديم البرامج أول مرة عام 2015، وذلك في النسخة الأولى من برنامج ليالي الكويت الذي انطلق في ذلك العام على تلفزيون دولة الكويت.

مقدمي برنامج ليالي الكويت

عبدالله الطراح

من مقدمي برنامج ليالي الكويت عبدالله الطراح، وهو إعلامي ومقدم برامج كويتي سبق وقدَّم العديد من البرامج التلفزيونية منها برنامج غبق الحمراء الذي بثَّ عام 2019، كما شارك في تقديمِ أجزاء برنامج ليالي الكويت.

مقدمي برنامج ليالي الكويت

فهيد العيبان

من الإعلاميين الكويتين المشاركين أيضًا في تقديمِ برنامج ليالي الكويت الإعلامي فهد العيبان، الذي قدَّم العديد من البرامج التلفزيونية على تلفزيون دولة الكويت مثل برنامج صباح الخير يا عرب.

فهد العيبان

فاطمة القديري

فاطمة القديري إعلامية كويتية قدَّمت العديد من البرامج التلفزيونية من أشهرها ليالي الكويت 6، وليالي الكويت 7، كما شاركت في تقديم برنامج “اربح مع إلويس”، وفي برنامج “مساء الخير يا كويت”.

فاطمة القديري

فوزي إبراهيم

اتجَّه الكويتي فوزي إبراهيم للمشاركة في تقديمِ البرامج في الإعلام المرئي والمسموع بعد أن كان لاعبًا ومدربًا لرياضة كرة القدم، من أشهر البرامج التي قدَّمها ليالي الكويت 6 عام 2020م، كما يشارك في تقديمِ ليالي الكويت 7 الذي انطلق في أكتوبر 2022م.

فوزي إبراهيم

سعود المزيعل

سعود المزيعل من الإعلاميين الكويتين الذي قدَّموا العديد من البرامج التلفزيونية من أشهرها البوشية، ثري إس، كما شارك في تقديم برنامج ليالي الكويت بأجزائه، برنامج ليالي الكويت 7، برنامج ليالي الكويت 6، برنامج ليالي الكويت 4، برنامج ليالي الكويت 3.

مقدمي برنامج ليالي الكويت

زينب يوسف

زينب يوسف إعلامية مصريَّة، درست الإعلام في الكويت في الجامعة الأمريكية شارك في تقديم عدَّة أجزاء من برنامج ليالي الكويت منها ليالي الكويت 5، وليالي الكويت 4، كما تشارك في تقديم ليالي الكويت 7 لعام 2022م الذي انطلق في أكتوبر.

مقدمي برنامج ليالي الكويت

عبدالله دشتي

مذيع في أخبار تلفزيون الوطن ومقدم برامج تلفزيونية في إذاعة الكويت والقناة الثالثة،  قدَّم برنامج “صباح الوطن”، وبرنامج “مساء الخير يا كويت” بالإضافة إلى مشاركته في تقديم برنامج ليالي الكويت 7.

عبدالله دشتي

بذلك تمَّ توضيح من هم مقدِّمي برنامج ليالي الكويت، أحد برامج التلفزيون الكويتي الذي انطلق منذ عدَّة سنوات عام 2015م، استقبل فيها العديد من الضيوف بمشاركة أشهر مذيعي ومذيعات تلفزيون الكويت.

أسئلة شائعة

  • على أي قناة يعرض برنامج ليالي الكويت؟

    يعرض برنامج ليالي الكويت على قناة الكويت الاولى.

  • أي ساعة يعاد برنامج ليالي الكويت؟

    يعاد برنامج ليالي الكويت الساعة الواحدة مساءً من الاثنين إلى الخميس.

  • أي عام انطلق برنامج ليالي الكويت؟

    انطلق برنامج ليالي الكويت أول مرة عام 2015م.

المراجع

  1. ^twitter.com , تلفزيون دولة الكويت , 14/01/2023