من هو جاسم السعدون اخو احمد السعدون

من هو جاسم السعدون اخو احمد السعدون

من هو جاسم السعدون اخو احمد السعدون؟ حيث تعتبر عائلة السعدون من العائلات المعروفة في الكويت، وقد برز منها عدة شخصيات في مجالات الحياة السياسية والاقتصادية وغيرها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات المتعلقة بشخصية جاسم السعدون شقيق احمد السعدون.

من هو جاسم السعدون اخو احمد السعدون

لا تتوفر أي معلومات عن جاسم السعدون اخُو احمد السعدون حيث إن معظم المعلومات المتعلقة بالجانب العائلي للسياسي الكويتي أحمد السعدون لم تخرج للإعلام، ومن الجدير ذكره أن البعض قد يعتقد أن جاسم السعدون مدير عام مكتب الشال للاستشارات الاقتصادية هو شقيق احمد السعدون، حيث إن اسم جاسم السعدون الكامل هو جاسم خالد السعدون، بينما السياسي احمد السعدون فاسمه الكامل أحمد عبد العزيز السعدون.[1]

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

من هو جاسم خالد السعدون

جاسم خالد السعدون هو رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الشال الاستثمارية يحمل درجة البكالوريوس من جامعة الإسكندرية في مصر، كما يحمل درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة كولورادو في بولدر الولايات المتحدة الأمريكية، عمل كباحث اقتصادي في بنك الكويت المركزي بين عامي 1969- 1979 في رصيده العديد من المؤلفات منها “مناخ الأزمة وأزمة المناخ”، و”منع من قبل الرقابة”.

من هو جاسم خالد السعدون

ختامًا لمقالنا بعنوان من هو جاسم السعدون اخو احمد السعدون نكون قد وضحنا الخلط الحاصل بين شخصية اخ السياسي احمد السعدون وبين الباحث الاقتصادي جاسم خالد السعدون.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية احمد السعدون؟

    إن احمد السعدون يحمل الجنسية الكويتية.

  • كم عمر احمد السعدون؟

    إن عمر احمد السعدون 88 عام.

  • احمد السعدون من أي قبيلة؟

    احمد السعدون من قبيلة الدواسر.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , أحمد السعدون , 22/06/2023