مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت 2024

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت 2024

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت 2024 الذي تمَّ افتتاحه بنادي الصيد والفروسية بجانب مروج لتقديم بعد غيابٍ استمرَّ لفترةٍ طويلةٍ ليعود ويقدم للزوار العديد من الفقرات الممتعة والمثيرة هذا ما يوضحه موقع ويكي الكويت في المقال التَّالي عن أوقات عمل السيرك الايطالي italiancircus في الكويت.

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت

أعلن السيرك الايطالي في الكويت عن عودته لاستقبال الزوار للحصول على التسلية ومشاهدة العروض، حيث توجد مجموعة لا تصدَّق من من طيور الفلامنجو الوردية، والثعبان، والحمام، والنمور البنغالية والخيول العربية الأصلية، وذلك وفق ساعات العمل التَّالية:[1]

  • مواعيدً عمل السيرك الايطالي في الكويت من السبت إلى الأربعاء: من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة السابعة مساءً.
  • مواعيدُ عمل السيرك الإيطالي في الكويت يومي الخميس والجمعة:
    • الفترة الأولى: من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة السابعة مساءً.
    • الفترة الثانية: من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة العاشرة مساءً.

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت

نرشح قراءة المقالات التالية:

مواعيد عمل السيرك الايطالي في رمضان الكويت

لم يعلن بعد عن أوقات عروض السيرك الإيطالي في الكويت خلال شهر رمضان، فقد أعلن الحساب الرسمي للسيرك على منصَّة انستقرام عن انطلاق العروض من جديدة منذ أيامٍ فقط، وفي حال وجود مواعيدَ عملٍ جديدة سيتمُّ الإعلان عنها بشكلٍ رسمي ليكون كافة زوار السيرك على درايةٍ بها.

بذلك تمَّ توضيح مواعيدُ عملِ السِّيرك الايطالي في الكويت الذي فتح أبوابه من جديد منذ أيامٍ قليلةٍ فقط لتقديم العروض طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى السبت وفق ساعات العمل التي أعلن عنها.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح السيرك الايطالي الكويت؟

    يفتح السيرك الايطالي الكويت أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء الساعة الخامسة مساءًا، بينما يفتح يوم الخميس والجمعة الساعة الخامسة في الفترة الأولى والساعة الثامنة في الفترة الثانية.

  • متى يغلق السيرك الايطالي الكويت؟

    يغلق السيرك الايطالي الكويت في تمام الساعة الساعة السابعة مساءً أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، بينما يغلق يومي الخميس والجمعة الساعة السابعة مساءً في الفترة الأولى والساعة العاشرة في الفترة الثانية.

  • ما هو ر قم السيرك الايطالي الكويت؟

    يمكن التواصل مع السيرك الايطالي الكويت للاستفسار على الرقم 99914607

المراجع

  1. ^instagram.com , السيرك الايطالي , 01/03/2024