مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2024

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2024

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2024، حيث أصبحت البصمة البيومترية من الأمور الأساسية الواجب على المسافر من وإلى دولة الكويت القيام بها سواء على المراكز الحدودية، أو في المطارات، كما عملت وزارة الداخلية الكويتية على استحداث مراكز مسح للبصمة البيومترية داخل الدولة للتخفيف من الازدحام عبر المنافذ الحدودية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2024.

عنوان مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2024

يقع مركز البصمة البيومترية الفروانية في مقابل استاد جابر الدولي في محافظة الفروانية، كما يمكن الوصول إلى المركز بالاعتماد على خرائط قوقل ماب “من هنا“، حيث أكدت وزارة الداخلية بأن الجهاز قادر على توفير كافة المعلومات الشخصية للمسافر خلال 120 ثانية فقط، وذلك بالاعتماد على البصمات والكف وقزحية العين.[1]

عنوان مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2023

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية الفروانية للنساء 2024

يعمل مركز البصمة البيومترية فرع الفروانية يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً. حيث يعتبر هذا المركز هو الثالث بعد مركز البصمة البيومترية أم الهيمان ومركز البصمة البيومترية الجهراء، بالإضافة لوجود أجهزة في جميع المعابر الحدودية والمطارات الكويتية.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مراكز البصمة البيومترية في الكويت:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَواعيد عمل مَركز البَصمة البِيومترية الفَروانية للنساء 2024، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول مواعيد عمل مركز البَصمة البِيومترية فرع الفروانية.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ تطبيق نظام البصمة البيومترية في الكويت؟

    بدأ تطبيق نظام البصمة البيومترية في الكويت من يوم 12 مايو 2023 م.

  • هل يجب على الزائرين أخذ مسحة بيومترية في الكويت؟

    نعم تم تطبيق البصمة البيومترية على جميع المسافرين من وإلى الكويت.

  • أين يقع مركز البصمة البيومترية فرع الجهراء؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع الجهراء في محافظة الجهراء، الجهراء، قطعة 4، بين شارع عبدالله فهد اللافي وشارع الأطراف، بداخل مبنى وزارة المواصلات، في الجهراء مول.

المراجع

  1. ^alqabas.com , البصمة البيومترية , 27/04/2024