موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 والقنوات الناقلة

ما هو موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يعتبر من أهم المسلسلات العربية المرتقبة في شهر رمضان 2024 خاصة وأنه من بطولة باقة من ألمع نجوم الدراما في الوطن العربي، ولذلك يبين موقع ويكي الكويت متى سيتم عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بالإضافة إلى إدراج القنوات الناقلة للمسلسل.

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هو مسلسل اجتماعي درامي يتناول مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي تعاني منها المجتمعات العربية، المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي وإنتاج إيغل فيلمز، ومن بطولة مجموعة من الفنانين الخليجيين والعرب مثل هدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وأيتن عامر.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

من المقرر عرض مسلسل زوجة واحدة يوم 01 رمضان 2024 في تمام الساعة الـ9 مساء على قناة mbc، حيث يشارك المسلسل في السباق الرمضاني للعام 2024، ويتألف المسلسل من 30 حلقة كما أوضح صناع العمل، تبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، وعلى الرغم من عدم الكشف عن قصة وحبكة المسلسل، إلا أن المشاهدين يتوقعون الكثير من التشويق والدراما ضمن هذا المسلسل.

 القنوات الناقلة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

سوف يُنْقَل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي خلال شهر رمضان 2024 من قبل:

  • قنوات إم بي سي.
  • منصة شاهد نت.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم إدراج موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 بالإضافة إلى عرض قائمة القنوات الناقلة لهذا المسلسل خلال رمضان 2024.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل زوجة واحدة لا تكفي , 11/03/2024