رابط موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع clubs.sacgc.org

رابط موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع clubs.sacgc.org

رابط موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع clubs.sacgc.org يتيح التعرف على الدورات التي يقيمها المركز وأماكنها بالإضافة إلى دورات التعلم عن بعد وغيرها من الخدمات، وسنتعرف من خلال مَوقع ويكي الكويت على المَوقع الإلكتروني لمَركز صَباح الاحمد للمَوهبة والابدّاع.

موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع

صمم المَوقع الإلكتروني لمَركز صَباح الاحمَد للمَوهبة والابدَاع بشكل منظم يتيح التعرف على الدورات التدريبية وأماكن إقامتها كما زود المقع بأيقونة خاصة بطلاب الجامعات تتضمن دورات خاصة بهم مثل دورات التصميم، ودورات البرمجة ودورات التسويق الإلكتروني، ويذكر أن المَوقع يتضمن عدة أندية علمية لكل منها دوراته التعليمية الخاصة.[1]

موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع

اقرأ أيضًا: عنوان مَركز صَباح الاحمد للمَوهبة والابدّاع في الكويت

رابط موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع clubs.sacgc.org

يمكن الوصول إلى مَوقع مركز صباح الاحمد للمَوهبة والابداع من الرابط التالي clubs.sacgc.org ومن تسجيل الدخول للاشتراك بالدورات التعليمية المجانية التي يجريها المركز لمختلف الفئات العمرية بهدف إعداد كوادر فنية مؤهلة، ولنشر ثقافة الإبداع وتشجيع الشباب الكويتي على الاختراع.

ختامًا تم التعرف على رابط مَوقع مركز صَباح الاحمد للمَوهبة والابداع clubs.sacgc.org وعلى أبرز ما يتضمنه المَوقع الإلكتروني للمركز الذي يهدف إلى مساعدة المبتكرين الكويتيين.

أسئلة شائعة

  • متى تأسس مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع؟

    تأسس مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع عام 2010.

  • لمن يتبع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع؟

    يتبع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع إلى مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

  • ما موقع مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع؟

    إن مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع يقع على العنوان التالي: الكويت، الشويخ - قطعة 6 - شارع 61 عيسى عبدالقادر - أمام صالة الشيخة مرزوق.

المراجع

  1. ^clubs.sacgc.org , مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع , 29/04/2023