هل ايان سومرهالدر يدعم اسرائيل

هل ايان سومرهالدر يدعم اسرائيل

هل ايان سومرهالدر يدعم اسرائيل والذي يُصنّف في قائمة أفضل الممثلين على مستوى العالم، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب أعماله الفنية الناجحة، الدرامية منها والسينمائية، وأثار الجدل بسبب تصريحاته الأخيرة حول الحرب الدائرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي بعض المعلومات حول ايان سومرهالدر، كما سيجيب على استفسار فيما لو أنّ ايان سومرهالدر يدعم الكيان الإسرائيلي.

هل ايان سومرهالدر يدعم اسرائيل

أكدت بعض المصادر أنّ الممثل الأمريكي المشهور ايان سومرهالدر يدعم إسرائيل، وهو ما تسبب بمنعه من دخول دولة الكويت وحضور عرض الأزياء الذي تقيمه شركة كوانتوم كون بتاريخ 27 و28 أكتوبر / تشرين الأول من عام 2023 م، ويحصل كل من يحجز تذكرة على جلسة تصوير مع الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر أو على توقعه أو الاثنتين معًا.

هل ايان سومرهالدر يدعم اسرائيل

هل تم منع ايان سومرهالدر

نعم، لقد تمّ منع ايان سومرهالدر من دخول الأراضي الكوييتة، وذلك بعد تأكيد خبر دعمه للكيان الإسرائيلي الغاشم في قصف قطاع غزة المحاصر في الأراضي الفلسطينية، وكان من المقرر حضوره عرض أزياء لدى شركة كوانتوم كون أواخر شهر أكتوبر / تشرين الأول من عام 2023 م.

هل تم منع ايان سومرهالدر

انستقرام ايان سومرهالدر

نشر الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر عبر حسابه الرسمي على انستقرام، والذي يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“؛ منشورًا عبّر من خلاله عن تعاطفه وتضامنه مع ضحايا الحرب الدائرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، كما عبّر عن خسارة الأطفال لأرواحهم من الطرفين.

مقالات مقترحة

ننصحكم بقراءة المقالات التالية:

ختامًا نكون قد عرفنا هل ايان سومرهالدر يدعم اسرائيل، واتضح أنّه بالفعل متعاطف مع الكيان الإسرائيلي في قصفه للشعب الفلسطيني، وأدرجنا ضمن المقال حسابه الرسمي على انستقرام لمتابعة كافة أخباره وتصريحاته.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر؟

    يعتنق الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر الديانة المسيحية.

  • من هو والد الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر؟

    إنّ والد الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر هو روبرت وكان متعهد بناء.

  • من هي والدة الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر؟

    إنّ والدة الممثل الأمريكي ايان سومرهالدر هي إدنا Edna وكانت معالجة فيزيائية.

المراجع

  1. ^instagram.com , iansomerhalder , 12/10/2023