من هو وكيل طيران بيجاسوس في الكويت

من هو وكيل طيران بيجاسوس في الكويت

من هو وكيل طيران بيجاسوس في الكويت؟ حيث إن وجود وكيل محلي يزيد ثقة العملاء في المؤسسة التي يتعاملون معها، ولكن جديرًا بالذكر أن هذا الأمر ربما كان محل اهتمام المواطنين في البداية فقط، حيث إن بيجاسوس حاليًا لها حوالي 10 سنوات في الكويت، ويتعامل معها الكثيرون، وأصبحت اسماً مشهوراً وموثوقاً به، وتنافس الطيران الاقتصادي في الشركات الأخرى، وعبر موقع ويكي الكويت يمكن التعرف على وكيل طيران بيجاسوس في الكويت.

من هو وكيل طيران بيجاسوس في الكويت

إن شركة “المركز الأهلي للطيران” -وهي تابعة إلى مجموعة بوخمسين القابضة- هي من اتفقت مع الطيران التركي بيجاسوس لكي تكون الوكيل الرسمي لها، بهدف بدء تسيير الرحلات من الكويت إلى تركيا ومختلف دول العالم، وكان هذا الاتفاق هو الاتفاق الأكبر من نوعه آنذاك، وغطته الصحف الكويتية والتركية، وقد أكد السيد “أشرف جاد” المدير العام لقطاع الطيران في مؤسسة بوخمسين أن هذه الشراكة بين البلدين ستثمر عن نجاحات عظيمة وتوسعات كبيرة في مجال السفر والسياحة.

اقرأ أيضًا: عنوان مكتب طيران بيجاسوس في الكويت

وجهات طيران بيجاسوس حول العالم

كان الاتفاق بين بيجاسوس ووكيل طَيران بيجاسوس في الكُويت على أن يتم توفير خدمات السفر بأسعار اقتصادية، وأن تكون وجهات السفر كثيرة؛ لسهولة السفر إلى أي مكان بالعالم، وأصبحت وجهات السفر المتاحة عبر بيجاسوس أكثر من 30 دولة وحوالي 78 عاصمة، ومن أمثلة الوجهات التي يمكن التوجه لها مع بيجاسوس: شمال قبرص، تبليسي، سامسون، سانليورفا، بودروم، دونيستك، طهران.

وجهات طيران بيجاسوس حول العالم

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

رقم هاتف طيران بيجاسوس الكويت

يمكن الاستفسار عن وَكيل طَيران بيجاسوس في الكُويت ومعلومات التواصل معه عبر الاتصال برقم هاتف طيران بيجاسوس في الكويت، وهو: 22447709، مع العلم أنه يمكن أيضًا تقديم مختلف الاستفسارات إلى خدمة العملاء عبر هذا الرقم، مثل: مواعيد عمل المكتب، وخطوات حجز التذاكر أونلاين، ويمكن متابعة جديد العروض من خلاله أو تقديم الشكاوى إلى الإدارة.

تم توضيح أعلاه من هو وَكِيلُ طَيَرانِ بيجاسوس في الكويت؟ وفقًا للمعلومات المعلن عنها من قِبل الصحف والمصادر الرسمية، ومع ذلك فإن الشركة تستقبل شكاوى العملاء في مكتبها الرسمي بالكويت دون الحاجة لوكيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي مزايا طيران بيجاسوس الكويت؟

    إن أسعار رحلات طيران بيجاسوس الاقتصادية من أبرز المزايا التي تجعل الشركة ضمن قائمة أفضل شركات الطيران بالكويت، كما توفر الشركة رحلات طيران لعدد كبير من دول العالم.

  • ما هي عيوب طيران بيجاسوس الكويت؟

    من أبرز عيوب طيران بيجاسوس الكويت إن سعر التذكرة لا يشمل الوجبة، وأن مقاعد الطائرات غير مريحة، ويصعب على العميل اختيار المقعد إلا بعد سداد رسوم إضافية، كما أنه يلزم الحجز قبل السفر بفترة طويلة.

  • ما هو المطار الرئيسي لشركة طيران بيجاسوس؟

    إن مطار صبيحة جوكتشن الدولي (Sabiha Gökçen Havalimanı) هو المقر الرئيسي لطيران بيجاسوس.

المراجع

  1. ^flypgs.com , Pegasus , 22/09/2023