رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد portal csc gov kw

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد portal csc gov kw

يتم استخدام رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد portal csc gov kw للوصول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي مباشرة والبدء بالاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها بعد الانتهاء من تسجيل الدخول في الحساب الرسمي للمستفيد، ويشير ويكي الكويت إلى رابط موقع ديوان الخدمة المدنية بورتال مع توضيح بعض الخدمات الإلكترونية البارزة التي يوفرها هذا الموقع.

الموقع الجديد لديوان الخدمة المدنية

تم تقديم الموقع الجديد لديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت لتوفير مزيد من الخدمات الإلكترونية التي يستطيع الموظفون الوصول إليها بشكل أسهل مع تصميم واجهة أكثر سهولة أيضًا، وكذلك يمكن الانتقال إلى الموقع للاطلاع على قائمة اللوائح والأنظمة التي تتعلق باخصاصات الديوان أيضًا، ومن هذا الموقع يقوم المواطنون بالوصول إلى نظام التوظيف الإلكتروني.

موقع ديوان الخدمة المدنية تسجيل دخول

فيما يأتي خطوات تسجيل الدخول في موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد:[1]

  • الذهاب إلى صفحة ديوان الخدمة المدنية تسجيل دخول “من هنا” بشكل مباشر.
  • النقر على الرابط الموجود في الصفحة.
  • الانتقال إلى تبويب تسجيل الدخول من الجزء الأيسر للشاشة.
  • إدخال الرقم المدني في الحقل المخصص لذلك.
  • كتابة كلمة المرور ثم النقر على زر الدخول.
  • الانتظار حتى تحميل الصفحة الشخصية.

خدمات موقع ديوان الخدمة المدنية portal

يقدم موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد كثيرًا من الخدمات الإلكترونية للموظفين، ومن أبرزها ما يأتي:

  • خدمة البيانات الوظيفية: من خلال هذه الخدمة يستطيع الموظف الوصول إلى مختلف البيانات الوظيفية التي تتعلق به، ويشمل ذلك مركز العمل، وتاريخ التعيين، والدرجة المالية التي يشغلها الفرد في الوقت الحالي، وكذلك المسمى الوظيفي للمهنة التي يشغلها.
  • خدمة الاستعلام عن الراتب: يقوم الموظفون في المؤسسات الحكومية بالانتقال إلى خدمة الاستعلام عن الراتب للتحقق من قيمة الراتب الحالي الذي ينبغي حصولهم عليهم مع الوصول إلى عدة من البيانات التفصيلية حول الراتب.
  • خدمة التقدم للوظائف: تم تخصيص هذه الخدمة للباحثين عن العمل في القطاع الحكومي من المواطنين الكويتيين؛ فإنها تُمكّنهم من الحصول على الفرصة الوظيفية المناسبة والمنافسة عليها بعد تقديم الطلبات من خلال شبكة الإنترنت.

شاهد أيضًا: سلم الرواتب في ديوان الخدمة المدنية الكويت

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد portal

يتم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد لديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت kuwaitplatform.com، والنقر على الرابط المدرج، مباشرة للبدء بالاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بعد إنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

تم إطلاق رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد portal csc gov kw من قبل الديوان عبر حساباته الرسمية بما فيها حساب تويتر حتى يتمكن كافة الأفراد من الوصول إلى هذا الموقع وتصفح الخدمات التي يوفرها بسهولة، ويجدر الذكر بأن الموقع لا يعمل عند محاولة الوصول إليه من خارج الكويت أحيانًا.