ديوان الخدمة المدنية طلب مراجعه طبية

ديوان الخدمة المدنية طلب مراجعه طبية

تتوفر خدمة ديوان الخدمة المدنية طلب مراجعه طبية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، وهي خدمة يستطيع الموظفون في القطاعات الحكومية من خلالها تقديم الطلبات دون مراجعة مقر الديوان، ويشير ويكي الكويت إلى طريقة الاستفادة من خدمة المراجعات الطبية مع تزويد القارئ برابط الوصول إلى هذه الخدمة أيضًا.

خدمات موقع ديوان الخدمة المدنية

يعتني ديوان الخدمة المدنية بتقديم الكثير من الخدمات عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي، وذلك ليتمكن المواطنون من الوصول إليها والاستفادة منها بسهولة كبيرة، ومنها: خدمة تقديم المراجعة الطبية إلى جانب خدمات الاستعلام عن البيانات الوظيفية، ويجدر التنبيه إلى توفير هذه الخدمات كذلك من خلال التطبيقات الرسمية التي تتوافق مع نظام IOS ونظام أندرويد.

ديوان الخدمة المدنية طلب مراجعه طبية

فيما يأتي خطوات الاستفادة من خدمة طلب المراجعة الطبية من ديوان الخدمة المدنية الكويتي:[1]

  • زيارة صفحة ديوان الخدمة المدنية طلب مراجعة مرضية “من هنا” مباشرة.
  • النقر على الرابط المدرج في الصفحة.
  • تمرير مؤشر الفأرة فوق الخدمات الأليه من الواجهة.
  • الضغط على خدمة المراجعات الطبية.
  • إدخال الرقم المدني في الحقل المخصص لذلك.
  • كتابة كلمة المرور لحساب الموظف على موقع الديوان.
  • اتباع التعليمات لتقديم الطلب عبر الموقع.

الإجازات المرضية حسب نظام الخدمة المدنية الكويتي

نص قانون الخدمة المدنية الساري في الكويت على استحقاق الموظفين لعدة أنواع من الإجازات، ومنها: الإجازة المرضية، ويتم منح هذه الإجازة بعد الحصول على تقرير طبي من الهيئة الطبية المختصة شريطة أن لا تزيد الإجازة على سنتين، وتختلف قيمة الراتب التي يحصل عليها الموظف أثناء الإجازة حسب اللوائح والمنظمة للإجازات المرضية.

رابط خدمة طلب مراجعة طبية portal.csc.gov.kw

يتم الانتقال إلى خدمة طلب المراجعات الطبية من ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت kuwaitplatform.com مباشرة، والنقر على الرابط المدرج، ولا يستطيع الموظف الاستفادة من هذه الخدمة ما لم يكن لديه حساب على الموقع المذكور.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

تُعد خدمة ديوان الخدمة المدنية طلب مراجعه طبية واحدة من الخدمات الإلكترونية التي يحرص الديوان على توفيرها للموظفين عبر الموقع الرسمي، ويمكن الوصول إليها من قائمة الخدمات الآلية التي تظهر عند زيارة الصفحة الرئيسية من الموقع المذكور، وينبغي على المستفيد إدخال البيانات الصحيحة لضمان عدم مواجهة أية مشكلة بعد تقديم الطلب.

المراجع

  1. ^kuwaitplatform.com , ديوان الخدمة المدنية طلب إجازة مرضية , 06/05/2024