اسماء ابطال فيلم شيابني هني الكويتي بالصور

اسماء ابطال فيلم شيابني هني الكويتي بالصور

اسماء ابطال فيلم شيابني هني الكويتي بالصور الذي يعد أيقونة سينمائية، إذ حقق إعلانه نسب مشاهدات عالية، وأخذ ضجة كبيرة في عالم الفن الكويتي، وبين عشاق الأفلام السينمائية في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أسماء أبطَال فِيلم شيَابني هَني الكويتي بالصور.

فيلم شيابني هني ويكيبيديا

إن فِيلم شيَابني هَني هو فيلم أكشن ويتخلله الكوميديا، يبدأ عرضه في يوم الخميس الواقع في الواحد والثلاثين من شهر أغسطس في عام 2023 م، في دور العرض في الكويت، وتدور أحداثه حول شابان يعثران على شحنة أسلحة، والأمر الذي يعرض حياتهم للتحديد، وفيما يلي أبرز المعلومات حول هذا العمل السينمائي:

اسم الفيلم شيَابني هَني
نوع الفيلم أكشن، إثارة، كوميديا
تاريخ بدء العرض  31 أغسطس 2023 م
بلد الانتاج الكويت
عدد المواسم واحد حتى الآن
مدة الفيلم ساعتين و 22 دقيقة
شاشة العرض  كافة دور سينما الكويت
مخرج الفيلم زياد الحسيني
مؤلف الفيلم زياد الحسيني

ابطال فيلم شيابني هني

اقرأ أيضًا: ابطال فيلم اطلع من مزاجي

اسماء ابطال فيلم شيابني هني الكويتي بالصور

إن فِيلم شيَابني هَني من إخراج وتأليف زياد الحسيني، ويشارك في نخبة من نجوم الفن العربي والعالمي، وفيما يلي أبرز أبطال هذا العمل السينمائي:

يعقوب عبدالله 

إن يعقوب عبد الله هو ممثل من دولة الكويت، يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عامًا، وهو من مواليد اليوم الثاني عشر من شهر يناير في عام 1975 م، بدأ مسيرته الفنية في عام 2001 م، وقد حصل في شبابه على جائزة أفضل ممثل شاب من أوسكار جريدة العالم اليوم، وهو من أبطال فِيلم شيَابني هَني.

ابطال فيلم شيابني هني

رون بيرلمان 

إن رون بيرلمان هو ممثل من الولايات المتحدة الأميركية، يبلغ من العمر ثلاثة وسبعين عامًا، وهو من مواليد اليوم الثالث عشر من شهر أبريل في عام 1950 م، بدأ مسيرته الفنية في عام ظ، وهو حاصل على جائزة غلوب لأفضل ممثل عن دوره في فيلم الجميلة والوحش والذي كان يجسد دور الوحش آنذاك، وهو من أبطال فِيلم شيَابني هَني.

ابطال فيلم شيابني هني

روان مهدي

إن روان مهدي هي ممثلة عراقية تقيم في دولة الكويت، تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، وهي من مواليد اليوم السابع عشر من شهر سبتمبر في عام 1992 م، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 م، ولديها العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية أيضًا، وقد حصلت في العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، وهي من أبطال فِيلم شيَابني هَني.

ابطال فيلم شيابني هني

حمد العماني 

إن حمد العماني هو ممثل من دولة الكويت، يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا، وهو من مواليد اليوم الثاني من شهر أغسطس في عام 1985 م، بدأ مسيرته الفنية في عام 1999 م، ولديه الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية وكذلك مشاركات في الكليبات والإذاعة، وهو من أبطال فِيلم شيَابني هَني.

ابطال فيلم شيابني هني

فيصل العميري

إن فيصل هو ممثل ومخرج من دولة الكويت، يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عامًا، وهو من مواليد اليوم الثامن عشر من شهر يونيو في عام 1975 م، بدأ مسيرته الفنية في عام 1995 م، ولديه الكثير من الجوائز التي حصدها خلال مسيرته المهنية وخاصة في مجال الإخراج، وهو من أبطال فِيلم شيَابني هَني.

ابطال فيلم شيابني هني

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح اسماء ابطَال فِيلم شِيابني هنِي الكويتي بالصور ، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حول هذا الفيلم.

أسئلة شائعة

  • متى يبدا عرض فيلم شيابني هني الكويتي؟

    يبدأ عرض فيلم شيابني هني الكويتي في يوم الخميس الواقع في الواحد والثلاثين من شهر أغسطس في عام 2023 م، في دور العرض في الكويت.

  • كم مدة فيلم فيلم شيابني هني الكويتي؟

    إن مدة فيلم شيابني هني الكويتي هي ساعتين واثنين وعشرين دقيقة. 

  • من هو مخرج فيلم شيابني هني الكويتي؟

    إن مخرج فيلم شيابني هني الكويتي هو زياد الحسيني.

المراجع

  1. ^elcinema.com , شيابني هني , 30/08/2023