اسماء ابطال مسلسل النون وما يعلمون 2023

اسماء ابطال مسلسل النون وما يعلمون 2023

اسماء ابطال مسلسل النون وما يعلمون 2023 تعتبر واحدة من العناصر التي جعلت العمل الفني مدويًا ومنتظرًا بشغف؛ حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ما بين النجوم المتميزين فنيًا وما بين الوجوه الشابة الموهوبة، كما أن المسلسل يعرض قصة درامية جديدة توضح طبيعة المشاعر الإنسانية المتضاربة التي جسدها ابطال مسلسل النون وما يعلمون بكفاءة، ويستعرض موقع ويكي الكويت أسماء النجوم ونبذة عن دورهم في المسلسل، مع البرومو وأهم التفاصيل.

اسماء ابطال مسلسل النون وما يعلمون 2023

المسلسل من إخراج حمد سعيد البدري، وقام بتأليف القصة عبدالرحمن أشكناني، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الكويت والخليج العربي، يمكن التعرف عليهم من خلال ما يلي:[1]

إلهام الفضالة بطلة مسلسل النون وما يعلمون

تؤدي الفنانة إلهام الفضالة دور شخصية “فجر” في المسلسل، وهي البطلة الرئيسية التي تدور من حولها الأحداث، وهي تجسد دور امرأة مجروحة بداخلها مشاعر متناقضة من الحب والكراهية والرغبة في الانتقام؛ بسبب ما حدث لها في طفولتها من وفاة لأمها وجحود والدها، وضياع حقوقها؛ مما يجعلها تكبر عازمة على الأخذ بالثأر، وجدير بالذكر أن إلهام من أشهر فنانات الكويت، ومن أبرز أعمالها (دنيا القوي، ومسكنك يوفي).

الفنانة إلهام الفضالة بطلة مسلسل النون وما يعلمون

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل مجاريح والقنوات الناقلة

شهاب جوهر بطل مسلسل النون وما يعلمون

يلعب الفنان شهاب جوهر في مسلسل النون وما يعلمون دور “براك”، وهو رجل أعمال يعاني من ضغوط عائلية، ووجود زوجة ذات شخصية معقدة، ويزداد الوضع سوءًا بقيامه بالزواج على زوجته؛ مما يشعل الأجواء بينهم أكثر، ولكنه يحاول إصلاح الأوضاع في أسرته ومع عائلته بشكل عام.

الفنان شهاب جوهر بطل مسلسل النون وما يعلمون

عبدالله الطليحي بطل مسلسل النون وما يعلمون

ظهر الفنان في لقاء إعلامي سابق، واعدًا الجمهور بشخصية بها شيء من الاختلاف عما سبق وقدمه من أعمال فنية، مشيرًا أن شخصية “بشار” معقدة تظهر عكس ما تبطن، ويوجد بداخله صراع بين المبادئ والأفكار المتناقضة، وجدير بالذكر أنه ليس ممثلاً فقط إنما مذيع تلفزيوني أيضًا.

الفنان عبدالله الطليحي بطل مسلسل النون وما يعلمون

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل النكران

عبير أحمد بطلة مسلسل النون وما يعلمون

الفنانة عبير أحمد تمثل دور “أسرار” التي عانت في حياتها الكثير، ومرت بظروف قاسية آخرها اكتشاف أن زوجها تزوج امرأة أخرى عليها بعدما تكبدت معه آلام ومشاق كثيرة في سبيل نجاحه؛ مما يجعل الأوضاع في أسرتها حساسة للغاية، وعبير من مواليد 1975م، وهي أخت الفنانة نادية كرم.

الفنانة عبير أحمد بطلة مسلسل النون وما يعلمون

هدى حمدان بطلة مسلسل النون وما يعلمون

الممثلة والإعلامية الأردنية هدى حمدان تشارك في المسلسل بشخصية “هيام” ممثلة مشهورة، حياتها مثالية أمام الكاميرات، ولكنها تعاني في حياتها الشخصية من خيانة المقربين لها، وهي تبيّن زيف الحياة التي يعيشها المشاهير.

الفنانة هدى حمدان بطلة مسلسل النون وما يعلمون

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل قرة عينك

رانيا شهاب بطلة مسلسل النون وما يعلمون

رانيا ممثلة كويتية مصرية تعيش في الكويت، ولها العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل الناموس 2021م، وهي تعود للشاشة مرة أخرى مشاركتها في النون وما يعلمون بدور “ليالي” مهندسة ناجحة وذات شخصية مستقلة وتفكير مختلف، ولكن حياتها لا تخلو من الصراعات مع أمها ومحيطها الاجتماعي، وستُكشف الكثير من الأسرار بفضلها.

الفنانة رانيا شهاب بطلة مسلسل النون وما يعلمون

هبة الناجم بطلة مسلسل النون وما يعلمون

هبة ممثلة كويتية شابة تشارك في المسلسل بدور “ريم” صديقة “شجن”، وهي حلالة مشاكل للآخرين، وتقف مع صديقتها شجن لإصلاح المشاكل التي تتعرض الأخيرة لها، وأشارت أن الشخصية ستكون بها لمسة من المشاكسة وروح الفكاهة.

الفنانة هبة الناجم بطلة مسلسل النون وما يعلمون

اقرأ أيضًا: المسلسلات الكويتية في رمضان ومواعيد العرض

فاطمة الحوسني بطلة مسلسل النون وما يعلمون

تشارك الفنانة فاطمة الحوسني بدور “سوسن” أم شخصية “ليالي” في مسلسل النُون وما يعلمون، وهي تجسد دوراً أم بشكل جديد، فهي أم وليست أم في نفس الوقت، وعلاقتها مع ابنتها متوترة للغاية، وجدير بالذكر أن الفنانة عُرفت بأدوارها المؤثرة على مدار مسيرتها الفنية، وهي ممثلة إماراتية من مواليد 1969م.

الفنانة فاطمة الحوسني بطلة مسلسل النون وما يعلمون

حسن المطوع بطل مسلسل النون وما يعلمون

يجسد الفنان دور شخصية “بدر” في المسلسل، والتي تصنف كشخصية غامضة لا أحد يعلم دوافع أفعالها؛ حيث إنه تارة يكون له مواقف إيجابية، وتارة يظهر في دور الشرير؛ مما يبيّن الصراع داخل النفس البشرية التي لم تهتدي لطريقها بعد، وهو ممثل كويتي شاب من مواليد 1995م.

الفنان حسن المطوع بطل مسلسل النون وما يعلمون

اقرأ أيضًا: مسلسل قرة عينك رمضان (الابطال، القنوات الناقلة، ومواعيد العرض)

تصريحات نجوم النون وما يعلمون

في إطار كواليس المسلسل صرح طاقم العمل بنبذة حول الشخصيات وطبيعة المسلسل خالية من الحرق، ومن أهم ما قيل:

  • المخرج حمد البدري: وعد أن المشاهد لن يمكنه أبدًا تخمين النهاية، وهذا نقوة قوة للمسلسل.
  • الكاتب عبدالرحمن أشكناني: القصة اجتماعية تشويقية غير مستهلكة.
  • الفنانة هدى حمدان: المسلسل دراما من العيار الثقيل.
  • الفنانة إلهام الفضالي: في تصريح لصالح مجلة صور الكويت قالت إن المشاهدين سيشاهدون “كاست” جميل وعمل أجمل.

برومو مسلسل النون وما يعلمون

تم إسناد مهمة إعداد البوستر والبرومو إلى بيتر عبدالله الذي قام بهذه المهمة على أكمل وجه! حيث يظهر في كليهما الغموض الذي يغلف أحداث المسلسل، ويمكن مشاهدة برومو المسلسل من خلال الفيديو التالي:

ختامًا تم توضيح أعلاه اسماء ابطال مسلسل النُون وما يعلمون 2023، مع برومو المسلسل المنتظر بشدة؛ حتى يسهل على المشاهد العربي متابعة نجومه المفضلين في شهر رمضان.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل النون وما يعلمون 2023؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023 يتكون من 30 حلقة، ويبدأ عرضه يوم 1 رمضان 1444هـ/ 2023هـ.

  • ما هي أوقات عرض مسلسل النون وما يعلمون 2023؟

    يُعرض المسلسل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الكويت على قناة دبي، والساعة 22:30 على قناة art حكايات 2.

  • من هو مؤلف مسلسل النون وما يعلمون رمضان 2023؟

    إن مسلسل النون وما يعلمون من تأليف عبدالرحمن أشكناني، وإخراج حمد البدري.

المراجع

  1. ^elcinema.com , النون وما يعلمون , 23/03/2023