ابطال مسلسل سحيلة بنت عديم (أم الخلاجين) رمضان 2024 بالصور

ابطال مسلسل سحيلة بنت عديم (أم الخلاجين) رمضان 2024 بالصور

وعد ابطال مسلسل سحيلة بنت عديم (أم الخلاجين) رمضان 2024 المشاهدين بمسلسل مشوق يتضمن لغزاً غامضاً وتفاصيل غريبة وجديدة، ولذلك يوفر موقع ويكي الكويت قائمة أبطال مسلسل سحيلة بنت عديم مرفقة بصور للأبطال.

ابطال مسلسل سحيلة بنت عديم

فيما يلي قائمة أبطال مسلسل سحيلة بنت عديم:[1]

  • زهرة الخرجي.
  • حمد العماني 
  • عبدالله التركماني.
  • ميس قمر.
  • أسامة المزيعل.

ابطال مسلسل سحيلة بنت عديم

زهرة الخرجي

زهرة الخرجي ممثلة ومغنية من مواليد الكويت 1962، وذات تاريخ حافل بأدوار كبيرة مسرحية وتلفزيونية من أبرزها مسلسل القرار الأخير ودولاب الشك ومساحات خالية وسما عالية.

حمد العماني

يعتبر حمد العماني من الوجهة الكويتية الشابة الذي دخل التمثيل بالصدفة، حيث كان لاعب كرة قدم ليبدأ مسيرته الفنية بمسلسل اللقيطة، ويقدم بعدها مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة.

قصة مسلسل سحيلة بنت عديم

عبدالله التركماني

عبدالله التركماني مخرج وممثل كويتي الجنسية من مواليد 1981، ويشتهر التركماني بأداء مميز ومقنع، ومن أشهر أعماله مشاركته في مسلسل عيون الحب ومسلسل سما عالية.

ميس قمر

الممثلة ميس قمر هي ممثلة عراقية الجنسية من مواليد بغداد 1987،  شاركت ميس في الكثير من المسلسلات والأفلام العراقية والخليجية، ومن أبرز أعمالها مشاركتها في مسلسل دافي الشعور ومسلسل دينار نصيب مختار.

أسامة المزيعل

يعتبر أسامة المزيعل من مخرجي وممثلي الكويت المميزين، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل مسرحي في مهرجان الكويت المسرحي التاسع، وقدم أسامة خلال مسيرته العديد من الأعمال منها مسلسل أقبل يوم أقبلت.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح قائمة ابطال مُسلسل سَحيلة بنت عديم (أم الخلاجين) الذي يعتبر من أهم المسلسلات الكويتية التي تدخل بقوة في السباق الرمضاني للعام 2024.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل سحيلة بنت عديم , 11/03/2024