من هم ابناء رضا معرفي

من هم ابناء رضا معرفي

من هم ابناء رضا معرفي، والذي يعتبر واحد من أبرز الشخصيات الرياضية في الكويت والخليج العربي، كما انتشر اسم رضا معرفي بشكل كبير في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن وفاته يوم السبت الثالث عشر من شهر مايو 2023 م، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هم أبناء رضا معرفي.

من هم ابناء رضا معرفي

لا يوجد أي معلومات رسمية عن هوية أبناء الرياضي الكويتي السابق رضا معرفي، والذي أمتع جماهير كرة القدم الكويتية لسنوات طويلة، حيث نشط معرفي في صفوف نادي القادسية الكويتي لسبعة مواسم كروية، بالإضافة إلى أنه لعب في صفوف المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم في مركز المهاجم رفقة العديد من الأسماء البارزة في تلك الفترة.[1]

"من

سبب وفاة رضا معرفي

توفي الرياضي الكويتي رضا عبد الله محمد معرفي يوم أمس السبت 13 مايو 2023 م بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث تم نقله إلى مستشفى رويال مارسدن في العاصمة البريطانية لندن ليتلقى العلاج، ولكن حالته الصحية كانت خطرة للغاية. ومن الجدير بالذكر بأن رضا معرفي عمل في إدارة نادي القادسية الكويتي، حيث تسلم منصب أمين السر العام، وبقي فيه لمدة 20 عاماً.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من هم ابناء رِضا مَعرفي، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات المتوفرة حول الحياة الشخصية للرياضي الكويتي الراحل رِضا مَعرفي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة رضا معرفي؟

    يعتنق اللاعب رضا معرفي الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية رضا معرفي؟

    يحمل رضا معرفي الجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة رضا معرفي؟

    إن هوية زوجة رضا معرفي مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , رضا معرفي , 19/05/2023