ما هو اسم زوج انغام الكويتي واهم المعلومات عنه

ما هو اسم زوج انغام الكويتي واهم المعلومات عنه

ما هو اسم زوج انغام الكويتي واهم المعلومات عنه حيث تعتبر الفنانة المصرية أنغام من أكثر الفنانات اللواتي يحظين بشهرة كبيرة في العالم العربي بأكمله، وقد أقامت الفنانة أنغام حفلة في الكويت ضمن حفلات ليلة عمر على مسرح دار الأوبرا في الكويت في 29 سبتمبر 2023، وقدمت خلال الحفل ولدها من زوجها الكويتي، ويقدم موقع ويكي الكويت ما هو اسم زوج أنغام الكويتي وأهم المعلومات عن زوج أنغام الكويتي.

ما هو اسم زوج انغام الكويتي

إن فهد محمد الشلبي هو زوج الفنانة المصرية أنغام وهو موزع ولحن ومؤلف موسيقى كويتي الجنسية من مواليد عام 1978، يبلغ من العمر تقريبًا 45 عامًا، وقد تعرفت الفنانة أنغام على زوجها الكويتي خلال إحدى علاقات العمل في الكويت في عام 2004؛ ومن ثم طرحت دويتو مشترك مع زوجها الملحن الكويتي في عام 2005، وفي نهاية عام 2005 أنجبت ولدها الثاني عبدالرحمن من زوجها الكويتي، وقد انفصل الملحن فهد محمد الشلبي عن زوجته أنغام في شهر سبتمبر عام 2007 بعد أن دام الزواج لمدة ثلاثة أعوام.

اقرأ أيضًا: من هو ابن انغام الكويتي

معلومات عن زوج انغام الكويتي

تتوفر العديد من المعلومات عن زوج الفنانة أنغام الكويتي، ومن هذه المعلومات ما يلي:

  • إن فهد محمد الشلبي هو ملحن وموزع موسيقي ولد في الكويت في شهر يوليو 1978.
  • إن فهد الشلبي هو الزوج الثاني للفنانة أنغام ولديه منها ولد واحد هو عبدالرحمن فهد محمد الشلبي وهو من مواليد 23 ديسمبر 2005.
  • إن فهد محمد الشلبي لحن للعديد من الفنانين العرب أغاني كثيرة، وقد لحن للفنانة الكويتية نوال وماجد المهندس وأصالة نصري وصابر الرباعي.
  • إن الملحن فهد الشلبي انفصل عن زوجته، ولم ير ابنه منذ أن كان عمره عامين؛ ومن ثم التقى به في 2020 عندما كان عمر عبدالرحمن 15 عام تقريبًا.
  • تتميز جميع الألحان التي يقوم فهد الشلبي بتوزيعها بأنها ألحان تحمل إيقاعات غربية.
  • إن الملحن فهد الشلبي خجول الظهور بالإعلام
  • إن الموزع الموسيقي فهد الشلبي يجمع بين الثقافة المصرية والكويتية.
  • إن الموزع الموسيقي فهد الشلبي كانت بدايته الأولى الفنية في أعمال فنية جمعته مع محمد محيي.
  • وزع الموزع الموسيقي فهد الشلبي أغاني مسلسلات وأفلام كثيرة منها قمر 14.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام

ما هو سبب طلاق أنغام وزوجها الكويتي

لم يتم التعرف على أسباب طلاق الفنانة المصرية أنغام وزوجها الكويتي فهد الشلبي حيث دامت علاقة الزواج لمدة ثلاث سنوات فقط، وقد انفصلا بعد أن رفعت الفنانة المصرية أنغام دعوى خلع على زوجها الكويتي كما حصلت على حضانة ولدها، وقد ابتعد فهد الشلبي عن ابنه لمدة 13 عام تقريبًا، ثم اتصل به ابنه عبدالرحمن طالبًا منه رؤيته.

اقرأ أيضًا: كم استمر زواج انغام من زوجها الكويتي فهد الشلبي

ما هي أصول زوج انغام الكويتي

إن فهد الشلبي زوج الفنانة أنغام تعود أصوله إلى عائلة الشلبي في الكويت وعائلة الشلبي هي عائلة عريقة من العوائل العرب العدنانية وهم من نسب مضر بن نزار بن معد بن عدنان، وتنتشر هذه العائلة في مصر وفلسطين وبلاد الشام أيضًا، وقد هاجر بعضهم إلى الكويت، جدهم هو محمد سعيد ولهذه العائلة أصول مشرفة فهي من القبائل الهاشمية من العشائر الحجازية، وقد عاشوا فترة من حياتهم في معان في الأردن، وهاجروا تحت ضغط العثمانيين لباقي الدول العربية.

ما هي ديانة فهد الشلبي زوج انغام سني أم شيعي

إن فهد الشلبي مسلم الديانة، ولم يتم التعرف على مذهبه الأساسي، ولكن المعروف عنه أنه ينتمي إلى العائلات المسلمة المحافظة، وهو خجول الظهور في الإعلام، ولكن له العديد من الأعمال الفنية المشهورة التي حصلت على شهرة كبيرة جدًا في العالم العربي.

إنستقرام فهد الشلبي الرسمي

يمكن الدخول مباشرة إلى الصفحة الرسمية للملحن الموسيقي والموزع فهد محمد الشلبي “من هنا” حيث يمكن التعرف على أهم أعماله كما يمكن التعرف على أبرز المعلومات التي تنشرها الصحف عنه، ويمكن مشاهدة صوره وصور ابنه.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على ما هو اسم زوج انغام الكويتي واهم المعلومات عنه حيث تم التعرف وبشكل مفصل على الملحن والمؤلف الموسيقي الشهير فهد الشلبي كما تم التعرف على أبرز المعلومات عن حياته الفنية والمهنية وسبب طلاقه وأصوله.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة فهد الشلبي؟

    إن زوجة فهد الشلبي السابقة هي الفنانة أنغام وهي مصرية الجنسية وقد انفصلا في عام 2007 ولم يذكر أنه تزوج مرة ثانية.

  • كم عدد أبناء فهد الشلبي؟

    إن لفهد الشلبي ولد واحد فقط من زوجته أنغام وهو عبدالرحمن فهد محمد الشلبي ويبلغ من العمر 17 عامًا.

  • كم عمر فهد الشلبي؟

    إن فهد الشلبي يبلغ من العمر 45 عامًا وهو من مواليد عام 1978 وهو كويتي الجنسية لكن لديه ثقافة واسعة كويتية ومصرية.

المراجع

  1. ^twitter.com , الفنانة أنغام , 1/10/2023