متى استقبال الدفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم 2023

متى استقبال الدفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم 2023

متى استقبال الدفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم 2023 الجامعة الحكومية التي ستعمل على تقديم مستوى تعليمي عالي يرتكز على التعاون بين اللاعبين الاقتصاديين الأبرز والأفراد المتواجدين في مواقع صنع القرار، ويعرض موقع ويكي الكويت في المقال التالي مجموعة من المعلومات حول تاريخ افتتاح جامعة عبدالله السالم في الكويت وموعد احتضان الدفعة الأولى من طلابها.

متى استقبال الدفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم 2023

تستقبل جامعة عبدالله السالم في الكويت الدفعة الأولى من طلابها في شهر سبتمبر من العام الجاري 2023 م، استعدادًا لانطلاق العام الدراسي 2023 / 2024 م، وتسعى الجامعة الحكومية الجديدة لتكون ركنًا من أركان منظومة التعليم العالي مساندةً كلًا من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من خلال تبني مفاهيم جديدة في التعليم ترتكز على التشجيع على الابتكار والتميز في البحث العلمي والإبداع وريادة الأعمال.[1]

متى استقبال الدفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم

رابط موقع جامعة عبدالله السالم الرسمي

يمكن الانتقال إلى موقع جامعة عبدالله السالم الرسمي عبر الرابط aasu.edu.kw مباشرةً، حيث يفتح هذا الرابط النافذة الرئيسية لموقع جامعة عبدالله السالم، والذي يتيح إمكانية الاطلاع على العديد من المعلومات حول تخصصات الجامعة والبرامج الأكاديمية التي تتبناها.

متى استقبال الدفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضع متى استقبال الدّفعة الاولى في جامعة عبدالله السالم 2023 حيث تم الحديث عن موعد افتتاح جامعة عبدالله السالم الحكومية وتاريخ استقبال الدّفعة الأولى من طلابها.

أسئلة شائعة

  • ما هي كليات جامعة عبدالله السالم؟

    تضم جامعة عبد الله السالم 3 كليات هي كلية الهندسة والطاقة، وكلية الحوسبة والنظم، وكلية الأعمال المعاصرة، وتشمل خطط التوسع في الجامعة افتتاح كلية رابعة هي كلية الصحة والطب.

  • كيف اسجل في جامعة عبدالله السالم؟

    لم تعلن جامعة عبد الله السالم حتى الآن عن فتح باب التسجيل في تخصصات الكليات ومراكز البحث العلمي، ويمكن متابعة موقع الجامعة وصفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة مواعيد فتح باب التسجيل.

  • كم رسوم الدراسة في جامعة عبد الله السالم؟

    لم تحدد الجامعة حتى الآن رسوم التسجيل والدراسة في كلياتها ومراكزها البحثية، إلا أنها ستكون مشابهة لرسوم جامعة الكويت على اعتبارها جامعة حكومية أيضًا.

المراجع

  1. ^aasu.edu.kw , جامعة عبدالله السالم , 22/07/2023