رقم جامعة عبدالله السالم وطرق التواصل

رقم جامعة عبدالله السالم وطرق التواصل

رقم جامعة عبدالله السالم وطرق التواصل مع القائمين على الجامعة تتيح إمكانية الحصول على معلومات حول الجامعة الحكومية الثانية في الكويت وحول تخصصاتها وبرامجها الأكاديمية، ويعرض موقع ويكي الكويت في الأسطر التالية رقم aasu الكويت وطرق التواصل مع الجامعة بالتفصيل، مرورًا بعرض أهم المعلومات حول الجامعة العربية الأمريكية في الكويت، والتي تمت تسميتها بجامعة عبدالله السالم.

نبذة عن جامعة عبدالله السالم

جامعة عبدالله السالم هي جامعة كويتية حكومية جرى تأسيسها بموجب المرسوم الأميري رقم (76) لسنة 2019 م، وتم اختيار موقعها في مكان مخصص سابقًا لجامعة الكويت في منطقة الخالدية بعد أن تم نقل جامعة الكويت إلى المدينة الجامعية المنشأة بالقانون رَقم (30) لسنة 2004 م، أما إطلاق تسمية جامعة عبدالله السالم على الجامعة بدلًا من تسمية (aasu) الجامعة العربية الأمريكية، فقد جاء تكريمًا لإنجازات الأمير الراحل عبد الله السالم باني دولة الكويت الحديثة، وتحتضن الجامعة في رحابها 4 كليات هي كلية الهندسة والطاقة، وكلية الحوسبة والنظم، وكلية الأعمال المعاصرة، وكلية الصحة والطب، إضافةً إلى أكثر من 10 مراكز للأبحاث.

"</p

رقم جامعة عبدالله السالم

لم يتم الإعلان حتى الآن عن تخصيص رَقم هاتف للتواصل مع جامعة عبدالله السالم في الكويت، إذ إن الجامعة حتى اللحظة لم تفتتح بشكل رسمي، وبانتظار افتتاح الجامعة في شهر سبتمبر الجاري 2023 وتخصيص رَقم هاتف للتواصل مع الموظفين المختصين فيها، يمكن استخدام القنوات الأخرى المتاحة للحصول على معلومات حول الجامعة.

"</p

طرق التواصل مع جامعة عبدالله السالم

يمكن التواصل مع جامعة عبدالله السالم في الكويت باستخدام إحدى قنوات الاتصال التالية:

  • العنوان: مدينة الكويت، الخالدية، شارع الفردوس، قطعة 3، بوابة 1، بناء 14.
  • الموقع الإلكتروني لجامعة عبدالله السالم:من هنا“.
  • حساب جامعة عبدالله السالم انستقرام:من هنا“.
  • حساب جامعة عبدالله السالم تويتر:من هنا“.
  • حساب جامعة عبدالله السالم فيسبوك:من هنا“.
  • حساب جامعة عبدالله السالم يوتيوب:من هنا“.
  • حساب جامعة عبدالله السالم لينكدن:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع رقم جامعة عبدالله السالم وطرق التواصل حيث تم استعراض مجموعة من المعلومات المتعلقة بجامعة عبدالله السالم في الكويت مع إرفاق القنوات المتاحة للتواصل مع الجامعة.

أسئلة شائعة

  • متى تفتح جامعة عبدالله السالم في الكويت؟

    تم تحديد موعد افتتاح جامعة عبدالله السالم في الكويت في شهر سبتمبر 2023 م، حيث ستحتضن الجامعة أولى دفعات طلابها للعام الدراسي 2023 / 2024 م.

  • كيف اسجل في جامعة عبدالله السالم؟

    لم يتم الإعلان حتى الآن عن آلية التسجيل في كليات ومراكز بحث جامعة عبدالله السالم في الكويت، ولمعرفة أية معلومات حول هذه المواضيع يمكن متابعة موقع الجامعة وصفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي والتي تم إرفاق روابطها في المقال.

  • كم عدد تخصصات جامعة عبدالله السالم؟

    تحتضن جامعة عبدالله السالم 4 كليات هي الهندسة والطاقة، والحوسبة والنظم، والأعمال المعاصرة، وكلية الطب (غير منشأة حتى الآن)، إضافةً إلى أكثر من 10 مراكز أبحاث.

المراجع

  1. ^aasu.edu.kw , جامعة عبدالله السالم , 22/07/2023