اوقات عمل بنك بوبيان

اوقات عمل بنك بوبيان

اوقات عمل ومواعيد دوام بنك بوبيان في الكويت محددة بشكل دقيق بفترات صباحية ومسائية لفروع معينة وبدوام كامل في بعض الفروع حسب الحاجة في بعض فروع البنك، والتي وصل إجمالي عددها في الكويت إلى 44 فرعاً في كافة محافظات دولة الكويت، وسيلقي موقع ويكي الكويت الضوء على اوقات دوام ومواعيد عمل بنك بوبيان في كافة الفروع بالتفصيل.

اوقات عمل بنك بوبيان في الكويت

يبدأ العمل في فروع بنك بوبيان بالكويت من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3.00 مساءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ويعتبر يوم الجمعة والسبت عطلة رسمية في أغلب فروع بنك بوبيان المنتشرة في الكويت، والتي وصل عددها إلى 44 فرعاً في محافظات الكويت. [1]

أوقات عمل بنك بوبيان في الكويت العاصمة

يبدأ العمل في فروع بنك بوبيان في العاصمة الكويتية الكويت من الساعة 8.30 صباحاً ويستمر حتى الساعة 3.00 مساءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ولكن يوجد بعض الاستثناءات في ساعات عمل بعض الفروع وفق الآتي:

  • فرع جامعة الكويت ساعات العمل يومياً 24/7.
  • فرع صباح السالم ساعات العمل يومياً 24/7.
  • فرع الدسمة ساعات العمل يومياً 24/7.
  • فرع برج الجوهرة ساعات العمل يومياً 24/7.
  • فرع مجلس الأمة الكويتي ساعات العمل يومياً 24/7.

اوقات عمل بنك بوبيان المطار

يمكن التعريف بساعات عمل وأوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار المتواجد في مطار الكويت الدولي، حيث يستمر العمل في فرع بنك بوبيان المطار يومياً 24 ساعة باليوم طوال الأسبوع.

أوقات عمل بنك بوبيان صباح الأحمد

تبدأ ساعات العمل في فرع بنك بوبيان صباح الأحمد من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8.30 ص حتى الساعة 3.00 م ويعتبر يوما الخميس والجمعة عطلة رسمية في فرع بنك بوبيان صباح الأحمد في الكويت.

أوقات عمل بنك بوبيان الفروانية

تعمل فروع بنك بوبيان المتواجدة في الفروانية على خدمة عملاء البنك بشكل يومي ما عدا يومي الجمعة والسبت ومن الساعة 8.30 ص حتى الساعة 3.00 م، حيث تعمل بعض الفروع في مواعيد مختلفة وفق الآتي:

  • مواعيد عمل فرع إشبيلية الفروانية يومياً 24/7.
  • موعد عمل فرع الأفنيوز الفروانية يبدأ العمل من الساعة 10.00 ص حتى الساعة 1.00 م من يوم السبت حتى الخميس للفترة الصباحية، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 5.00 م حتى الساعة 8.00 م من يوم السبت حتى يوم الأربعاء.
  • مواعيد عمل فرع العارضية على مجار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع 24/7.
  • موعد عمل فرع المطار مدة العمل 24/7.

أوقات عمل بنك بوبيان الجهراء

يبدأ العمل في فروع بنك بوبيان الجهراء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8.30 ص حتى الساعة 3.00 م مع وجود بعض الاختلاف في مواعيد عمل بعض الفروع وفق الآتي:

  • أوقات عمل بنك بوبيان فرع الجهراء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 9.00 ص حتى الساعة 1.00 م للفترة النهارية، وساعات العمل في الفترة المسائية من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 5.00 مساءً حتى الساعة 7.00 مساءً.
  • أوقات عمل بنك بوبيان فرع أوتاد مول مدة العمل يومياً 24/7.
  • أوقات عمل بنك بوبيان فرع سعد العبد لله مدة العمل يومياً 24/7.

أوقات عمل بنك بوبيان البيرق

يستمر العمل في فرع البيرق مول من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9.00 ص حتى الساعة 1.00 م في الفترة النهارية، والفترة المسائية تبدأ من الساعة 5.00 م حتى الساعة 7.00 م من يوم السبت حتى يوم الأربعاء.

أوقات عمل بنك بوبيان الفحيحيل

تبدأ أوقات العمل في فرع بنك بوبيان الفحيحيل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 9.00 ص حتى الساعة 1.00 م للفترة الصباحية، وساعات العمل في الفترة المسائية من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 5.00 مساءً حتى الساعة 7.00 مساءً.

أوقات عمل بنك بوبيان إشبيلية

يعد فرع بنك بوبيان في إشبيلية من الفروع النشطة لبنك بوبيان، حيث يتم تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء في فرع إشبيلية بشكل يومي طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة 24/7.

أوقات عمل بنك بوبيان العدان

تبدأ ساعات العمل في فرع بنك بوبيان العدان من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8.30 ص حتى الساعة 3.00 م، ويعتبر يوما الجمعة والسبت عطلة لرسمية لفرع العدان بنك بوبيان.

أوقات عمل بنك بوبيان سعد العبد الله

يعد فرع بنك بوبيان المتواجد في منطقة سعد العبد الله من فروع بوبيان النشطة، حيث يستمر العمل في البنك يومياً على مدار الساعة لخدمة عملاء منطقة سعد العبد الله في الكويت 24/7.

مقالات مقترحة قد تهمك

يمكن الاطلاع على مقالات ذات صلة ببنك بوبيان الكويت كالآتي:

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا اوقات عمل ومواعيد دوام بنك بوبيان في الكويت ثم ذكرنا مواعيد عمل أهم فروع بنك بوبيان في الكويت والعاصمة والجهراء ومواعيد عمل فرع بوبيان المطار.

المراجع

  1. ^boubyan.bankboubyan.com , فروع بنك بوبيان , 14/05/2023