كم عدد فروع بنك بوبيان

كم عدد فروع بنك بوبيان

كم عدد فروع بنك بوبيان في الكويت، وفي محافظات الكويت في الأحمدي والفروانية ومحافظة الجهراء وحولي والمخصصة لخدمة العملاء من المواطنين والمقيمين بتواقيت ومواعيد عمل مختلفة سيجيب عليها موقع ويكي الكويت بالتفصيل بالإضافة إلى فروع بنك بوبيان في الكويت وعنوان بنك بوبيان الفرع الرئيسي وأوقات عمل بنك بوبيان المطار.

بنك بوبيان

يعد بنك بوبيان من البنوك الرائدة في مجال العمل المصرفي ضمن دولة الكويت، حيث يتم تقديم كافة الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء من المواطنين الكويتيين والمقيمين في الكويت عبر 44 فرعاً تابعاً لبنك بوبيان منتشر في أنحاء الكويت، ويعتبر من أفضل المصارف الإسلامية في الشرق الأوسط والكويت بسبب خدماته الفريدة لأول مرة في القطاع المصرفي الكويتي كخدمة فتح حساب بوبيان بتقنية الفيديو دون تلامس وخدمة الدفع التفاعلي ببطاقات بوبيان للسحب الآلي في مراكز ونقاط البيع.

كم عدد فروع بنك بوبيان في الكويت

يبلغ عدد أفرع بنك بوبيان في الكويت 44 فرعاً لتقديم خدمات مصرفية بمستوى عال من المهنية والإتقان، ولضمان إيصال الخدمات المصرفية المقدمة من بنك بوبيان إلى كافة العملاء في الكويت أينما تواجدوا، وتتوزع أفرع بنك بوبيان في كل من الجهراء والأحمدي والفروانية والعاصمة الكويتية الكويت بالإضافة إلى مراكز خدمة عملاء بوبيان في الجامعات والمولات وأجهزة السحب الآلي الذكية، ويتاح للعملاء في الكويت التعرف على أوقات دوام فروع بنك بوبيان المنتشرة في الكويت في كافة المحافظات “من هنا” بشكل مباشر. [1]

عدد فروع بنك بوبيان في الكويت العاصمة

يصل عـدد أفرع بنك بوبيان في العاصمة الكويتية إلى حوالي 15 فرعاً منتشرة في كافة أنحاء محافظة الكويت، بالإضافة إلى وجود أجهزة السحل الآلي العديدة التابعة لبنك بوبيان الكويت في سبيل تقديم خدمات بنكية ممتازة وفق الآتي:

  • يقع عنوان بنك بوبيان الفرع الرئيسي في القبلة، قطعة 3، مبني 7، شارع علي السالم، ويفتح الفرع الرئيسي أبوابه لاستقبال العملاء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
  • أوقات عمل بنك بوبيان صباح السالم في العاصمة الكويت طيلة 24 ساعة لخدمة العملاء، ويقع الفرع في صباح السالم قطعة 10، شارع 1 على خرائط جوجل الإدارية لمحافظة العاصمة الكويتية الكويت.
  • ويمكن لعملاء العاصمة الكويت للبنك المصرفي بوبيان التعرف على مواعيد عمل البنك وأوقات دوام الفروع “من هنا” بشكل مباشر من موقع بنك بوبيان الرسمي أون لاين.

عدد فروع بنك بوبيان في الجهراء

يبلغ عـدد فـروع بنـك بوبيان في محافظة الجهراء الكويتية 4 أفرع بنك بوبيان موزعة بشكل مثالي لخدمة كافة عملاء المحافظة، وتعمل بشكل متواتر في فترات صباحية ومسائية لخدمة العملاء وتلبية المتطلبات المصرية الضرورية للعملاء على مدار الساعة، ويتاح لعملاء بنك بوبيان في الجهراء التعرف على أوقات عمل الفروع وساعات العمل لخدمة العملاء في الأفرع “من هنا“.

عدد فروع بنك بوبيان الفروانية

يبلغ عدد فروع بنك بوبيان في محافظة الفروانية 9 فـروع، وعدد من أجهزة السحب الآلي، وذلك لضمان وصول خدمات بـنك بوبـيان إلى كافة العملاء القاطنين في محافظة الفروانية، ويعمل فرع بوبيان مطار الكويت الدولي على مدار 24 ساعة لخدمة الركاب المغادرين والقادمين إلى دولة الكويت يومياً طيلة أيام الأسبوع، ويقع مقر الفرع في الدور الأول من مبنى المطار. ويتضمن موقع بنك بوبيان الرسمي على الإنترنت ساعات عمل أفرع بنك بوبيان الواقعة في محافظة الفروانية “من هنا” مباشرةً.

عدد فروع بنك بوبيان حولي

وزع بـنك بوبيـان فـروع المصرف في محافظة حولي بالكويت في 8 مناطق لخدمة العملاء وبالتالي يكون عـدد أفرع بنك بوبيان بحولي 8 فروع تعمل في فترات صباحية ومسائية لخدمة عملاء بوبيان في حولي على مدار الساعة، كما يتاح للعملاء أون لاين التعرف على تفاصيل أوقات دوام أفرع بنك بوبيان المنتشرة لخدمة عملاء البنك في محافظة حولي “من هنا” مباشرةً.

عدد فروع بنك بوبيان الأحمدي

تتوفر عدة فروع لبنك بوبيان في محافظة الأحمدي تصل إلى حوالي 6 فروع، وذلك في سبيل وصول كافة خدمات المصرف إلى كافة عملاء البنك المتواجدين في محافظة الأحمدي، وفصّل بنك بوبيان أوقات العمل ومواقع أفرع بنك بوبيان بشكل واضح في محافظة الأحمدي “من هنا” مباشرةً.

عدد أفرع بنك بوبيان مبارك الكبير

يبلغ عدد أفرع بنك بوبيان في محافظة مبارك الكبير 3 أفرع، تعمل على خدمة العملاء في الأوقات الصباحية والمسائية وعلى مدار الساعة للخدمات المصرفية لبنك بوبيان الكويتي، كما أتاح بنك بوبيان من خلال خدمة التعرف على أوقات دوام الأفرع ومواقع الأفرع أون لاين في الموقع الرسمي “من هنا“.

مقالات مقترحة قد تهمك

يمكن الاطلاع على مقالات ذات صلة ببنك بوبيان الكويت كالآتي:

ختاماً نكون قد ذكرنا في المقال السابق كم عدد فروع بنك بوبيان في الكويت المتواجدة في الكويت وساعات عمل أهم أفرع بنك بوبيان بالإضافة إلى عدد أفرع البنك في محافظات دولة الكويت والتي تبلغ 44 فرعاً.

المراجع

  1. ^boubyan.bankboubyan.com , /branches , 14/05/2023