اوقات عمل بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024

اوقات عمل بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024

اوقات عمل بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024 الجديدة عملًا بقرار ديوان الخدمة المدنية رقم (1) بشأن تنظيم ساعات العمل في الهيئات الحكومية الكويتية خلال شهر رمضان المبارك 1445/2024م، بما فيها مواعيد دوام بيت التمويل الكويتي في رمضان، لذا يقدم موقع ويكي الكويت توضيحًا حول ساعات عمل بيت التمويل الكويتي المعلنة في دولة الكويت في رمضان 2024م.

اوقات عمل بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024

تخضع أوقات عمل بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024 لنظام الدوام المرن المحدد من قبل ديوان الخدمة المدنية الكويتي بالعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس بمعدل أربع ساعات ونصف يوميًّا، وفق ما يلي:[1]

  • يبدأ الدوام من الساعة 8:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا، حيث يسمح للموظف بالحضور في أي وقت خلالها، على أن ينصرف بعد استكمال أربع ساعات ونصف عمل حسب موعد حضوره.




اوقات عمل بيت التمويل الكويتي بعد رمضان 2024

من المقرر أن تعود أوقاتَ العمل في كامل فروع بيت التمويل الكويتي بعد نهاية شهر رمضان 2024م إلى ما كانت عليه، ومع كثرة فروع بيت التمويل الكويتي يصعب تحديد مواعيد العمل الرسمية السابقة بدقةٍ، لا سيما أنَّ هناك بعض الفروع التي تعمل بفترة صباحية تمتد من الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 3:00 عصرًا، بينما الغالبية العظمى من الفروع تعمل من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء بدءًا من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 7:00 مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لك الاطلاع على المقالات التالية:

بذلك وصلنا إلى ختام المقال عن اوقاتِ عمل بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024، والذي وضحَ مواعيد الدوام الرسمي في فروع بنك التمويل الكويتي خلال شهر رمضان المبارك بالاستناد على قرار ديوان الخدمة المدنية الكويتي 2024.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ساعات عمل بيت التمويل الكويتي بعد رمضان ؟

    عدد ساعات عمل بيت التمويل الكويتي بعد رمضان أربع ساعات ونصف فقط يوميًّا بناءً على قرار ديوان الخدمة المدنية بالعمل بنظام الدوام المرن.

  • ما هو النظام المعتمد في عمل بيت التمويل الكويتي بعد رمضان ؟

    يعتمد عمل بيت التمويل الكويتي بعد رمضان على نظام الدوام المرن.

  • متى يبدأ دوام بيت التمويل الكويتي بعد رمضان ؟

    يبدأ دوام بيت التمويل الكويتي بعد رمضان بناءً على الموعد المحدد إمَّا الساعة التاسعة و(45) دقيقة صباحًا، أو الساعة العاشرة و(15) دقيقة صباحًا ، أو الساعة العاشرة و(45) صباحًا.

  • متى ينتهي دوام بيت التمويل الكويتي بعد رمضان ؟

    ينتهي دوام بيت التمويل الكويتي بعد رمضان بناءً على الموعد المحدد إمَّا الساعة الثانية و(15) دقيقة ظهرًا، أو الساعة الثانية و(45) دقيقة ظهرًا، أو الساعة الثالثة و(15) دقيقة ظهرًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , ديوان الخدمة المدنية , 18/02/2024