مواعيد الدوام في رمضان بيت التمويل الكويتي 2024

مواعيد الدوام في رمضان بيت التمويل الكويتي 2024

تمَّ اعتماد مواعيد الدوام في رمضان بيت التمويل الكويت 2024 في كافة الفروع، لاستقبال العملاء وتقديم الخدمات المصرفية خلال مواعيد العمل التي يتم تحديدها لتسيير العمل خلال شهر رمضان الكريم، ويوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي أوقات دوام بيت التمويل الكويتي في رمضان 2024.

مواعيد الدوام في رمضان بيت التمويل الكويتي 2024

حدد بيت التمويل الكويتي مواعيدَ الدوامِ خلال شهر رمضان في كافة الفروع والمعارض التجارية على النحو الآتي:

  • دوام الفروع المصرفية في رمضان: من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.
  • دوام فرع المطار في رمضان: طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً، ومن الساعة العاشرة مساءً إلى الساعة الثانية والنصف صباحًا.
  • دوام المعارض التجارية في رمضان: من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، ومن الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الحادية عشر ليلًا، يتم استقبال العملاء يوم السبت في معرض الشويخ.

مواعيد الدوام في رمضان بيت التمويل الكويتي 2023

رقم بيت التمويل الكويتي

يمكن التواصل مع بيت التمويل الكويتي على مدار الساعة من خلال خدمة “ألو بيتك” التي تسهل أيضًا إنجاز المعاملات بشكل فوري وذلك بالاتصال على الرقم التالي:

  • رقم بيت التمويل الكويتي: 1803333

مقالات مقترحة

بذلك تمَّ توضيح مواعيد الدوام في رمضان بيت التمويل الكويتي 2024 المقرر العمل بها مع بداية شهر رمضان الكريم الذي يوافق فلكيًا الثالث والعشرين من شهر مارس 2024م.

أسئلة شائعة

  • ما عنوان بيت التمويل الكويتي؟

    يقع بيت التمويل الكويتي في مدينة الكويت – منطقة مرقاب – شارع عبدالله المبارك.

  • ما مواعيد عمل فروع بيت التمويل الكويتي المصرفية في رمضان؟

    تستقبل فروع بيت التمويل الكويتي المصرفية العملاء في رمضان من يوم الأحد إلى يوم الخميس من العاشرة صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر.

المراجع

  1. ^kfh.com , بيت التمويل الكويتي , 01/02/2024