اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف، حيث باتت البصمة البيومترية من الأمور الرئيسية الواجب على المسافر من وإلى الكويت القيام بها، وذلك لضبط أي حالة تزوير تتم عبر المنافذ الحدودية في البلاد أو داخل المطارات الجوية أو حتى المنافذ البحرية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف، بالإضافة لعرض موقع المركز على قوقل ماب.

اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

يعمل مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف على  على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع. وذلك حتى يتم أخذ المسحة البيومترية للمسافرين من وإلى دولة الكويت، بالإضافة إلى أن فرع غرب مشرف هو الرابع من نوعه، وذلك بعد مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية والبصمة البيومترية أم الهيمان ومركز البصمة البيومترية الجهراء، حيث تساعد هذه المراكز في تخفيف الضغط إلى حد كبير عن المراكز الحدودية.[1]

"</p

اين يقع مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف

يقع مركز البصمة البيومترية فرع غرب مشرف في محافظة حولي، غرب مشرف، مبارك العبدالله، القطعة السادسة، بجانب مخفر مبارك العبدالله الجابر، كما يمكن الوصول إلى الموقع عبر خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث يحتاج الجهاز لدقيقتين فقط حتى يتم كشف حالات التزوير وعرض المعلومات الخاصة بالمسافر.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مراكز البصمة البيومترية في الكويت:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اوقات عمل مَركز البَصمة البِيومترية فرع غَرب مَشرف، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل مواعيد العمل الخاصة بمَركز البَصمة البِيومترية التابع لفرع غَرب مَشرف.

أسئلة شائعة

  • أين يقع مركز البصمة البيومترية فرع أم الهيمان؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع أم الهيمان في محافظة الأحمدي، علي صباح السالم، قطعة 9، زاوية الشارعين 104 و105، بجوار مخفر علي صباح السالم.

  • أين يقع مركز البصمة البيومترية فرع الفروانية؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع الفروانية في الكويت، الفروانية، مركز إدارة تحقيق الشخصية التابع للأدلة الجنائية، مقابل استاد جابر.

  • ما هي اوقات عمل مركز البصمة البيومترية الجهراء؟

    يعمل مركز البصمة البيومترية فرع الجهراء على مدار 24 ساعة.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة الداخلية , 07/03/2024