تحميل مسلسل السجين النصاب بدقة عالية جميع الحلقات

تحميل مسلسل السجين النصاب بدقة عالية جميع الحلقات

تحميل مسلسل السجين النصاب بدقة عالية جميع الحلقات ممكن من خلال بعض المواقع المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات أونلاين، كما يمكن عبر رابط مشاهدة مسلسل السجين النصاب الاكتفاء بمشاهدة الحلقات السابقة؛ لإدراك المسلسل ومتابعة المتبقي منه حلقة بحلقة، وفي موقع ويكي الكويت يمكن الوصول لرابط تحميل مسلسل السجين النصاب ورابط المشاهدة، مع أهم التفاصيل.

مسلسل السجين النصاب

إن مسلسل السجين النصاب هو دراما كويتية تلفزيونية تُعرض على موقع شاشا بدأت يوم 9 فبراير 2023م، وفيما يلي أهم المعلومات عن المسلسل:[1]

اسم المسلسل السجين النصاب
نوع المسلسل دراما، تشويق
بلد المسلسل الكويت
حلقات المسلسل 10 حلقات
مدة الحلقة متغيرة (من 40 إلى 50 دقيقة)
اسم المؤلف فيصل البلوشي
اسم المخرج محمد دحام الشمري
شركة الإنتاج ديتونا للإنتاج الفني
اسم البطل عبدالله السيف

شيماء سليمان

شهاب جوهر

أحمد النجار

شوق الهادي

مسلسل السجين النصاب

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل السجين النصاب

قصة مسلسل السجين النصاب

تدور قصة مسلسل السجين النصاب حول شاب كويتي حاد الذكاء يستخدم قدراته العقلية والاجتماعية الفذة في خداع الأثرياء ورجال الأعمال والسياسيين، والإيقاع بهم؛ لتحقيق مكاسب كبيرة، ونتيجة لاستخدامه أسماء وأشكال مختلفة للإيقاع بالضحايا؛ يتعذر على الشرطة الإمساك به؛ فيتم الاستعانة بدكتور محترف في علم الجريمة؛ للقبض على النصاب.

رابط مشاهدة مسلسل السجين النصاب

يُعرض مسلسل السجين النصاب على موقع شاشا الذي يمكن الوصول له “من هنا“، علمًا أنه يتم عرض حلقة واحدة كل يوم خميس، ولهذا وقت الحلقة طويل يصل إلى 50 دقيقة، وقد وصل المسلسل لذروة الأحداث بعد تخطيه الحلقة الخامسة، وتتصاعد الحبكة الدرامية وصولًا للحلقة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل السجين النصاب وطاقم العمل

تحميل مسلسل السجين النصاب

يمكن تحميل المسلسل عبر التلغرام، كما يمكن تحميله عبر موقع CIMA4U “من هنا“، حيث إن موقع شاشا وهو الموقع الرسمي لمشاهدة المسلسل على الإنترنت يمكن من خلاله فقط المشاهدة أونلاين عبر الاشتراك في الموقع، ولكن لا تتوفر ميزة التحميل بعد.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

ختامًا تم تقديم رابط تحميل مسلسل السجين النصاب بدقة عالية جميع الحلقات التي نزلت حتى الآن؛ حيث لا يزال العرض مستمراً، من ثم يمكن تحميل الحلقات السابقة لمتابعة بقية الأحداث.

أسئلة شائعة

  • متى يعرض مسلسل السجين النصاب؟

    يتم عرض حلقة واحدة أسبوعيًا كل يوم خميس.

  • كم عدد حلقات مسلسل السجين النصاب؟

    يتكون مسلسل السجين النصاب من 10 حلقات، مدة كل حلقة حوالي 50 دقيقة تقريبًا.

  • من هو بطل مسلسل السجين النصاب؟

    إن الممثل عبدالله السيف هو بطل مسلسل السجين النصاب، حيث يلعب دور النصاب، وإلى جانبه الفنان شهاب جوهر وشوق الهادي، وأحمد النجار، وشيماء سليمان.

المراجع

  1. ^elcinema.com , السجين النصاب , 08/08/2023