دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2024 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة”

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2024 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة”

أجمل دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2024 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة” هو ما تشمل عليه الفقرات الآتية، حيث تحرص القلوب على تداول أجمل الادعية مع افتتاح العام الدراسي الجديد للأبناء والبنات، ومن خلال موقع ويكي الكويت يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أفضل دعاء اول يوم دراسي للطفل تويتر، وأدعية لابنتي في أول يوم مدرسة.

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العِظام وهي رميم أسألك يا ربّي أن تكتب التوفيق لابنتي في بداية العام الدراسي، وأن تزيدها من التوفيق لما فيه النّجاح والإبداع.
اللهم استودعتك بناتي في اول يوم دراسي
  • اللهم استودعتك بناتي في أول يوم دراسي، أن تكون لهنّ وأن تُبارك لهنّ في مسارات الدّراسة، اللهم سهّل عليهنّ الحفظ والفهم، واجعلهم من الذين أكرمتهم بتمام النّجاح.
دعاء لابنتي في اول يوم دراسي تويتر
  • اللهم مع نفحات اليوم المدرسي الأول من العام الجديد أسألك يا ربّي أن تفتح على ابنتي من فتوح العارفين، وأن تزيدها من السّداد لرؤية الحقّ والنّجاح واتّباع نهجه.
أدعية لابنتي في اول يوم مدرسة
  • اللهم وفّق ابنتي في أولى خُطواتها الدراسيّة واجعل لها نصيبًا من العلم النّافع، ومن الفهم الواسع، واكتب لها السّتر والسّداد في القول والعَمل، إنك على ذلك قادر يا كريم.

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2023

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة من أفضل الأدعية التي تُقال لابنتي في بداية العام الدراسي الجديد، وجاءت في الآتي:

  • اللهم أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تكتب الخير لابنتي، وأن تجعل لها نصيبًا من خيرات العلم النّافع، اللهم وسّع عليها من مدارك الفهم، وارزقها القدرة على الحفظ والدراسة.
  • اللهم أنر بصيرة ابنتي في كلّ موعدٍ واختبار، اللهم وفّقها للخير وسدّد رأيها على الخير، وكُن معها في كل مراحل الدراسة القادمة يا ربّ الخير العظيم، أكرمها بنور العلم، وأبعد عنها ظُلمات الجهل.
  • اللهم أسألك بأسماء الرّحمة التي أنزلت، وببركة العلم الذي نشرت، أن تجعل لابنتي نصيبًا من نور العلم والتّعليم، اللهم ألهمها لما فيه الخير والنّجاح والإبداع، وفرّح قلبي بتفوّقها.
  • اللهم يا خالقي الكريم أسألك أن تُكرم ابنتي بما تُحب وتتمنّى، وأن تجعل أحلامها يقينًا رب، اللهم وفّقها لتحقيق ما تُحب، فتكون كما أردت لها أن تكون من السّتر والعفاف والغِنى يا أرحم الرّاحمين.

اقرأ أيضًاتأجيل الدراسة في الكويت

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي تويتر

مع نفحات اليوم المدرسي الأول يتم تبنّي العديد من صيغ الدّعاء المُباركة للابنة، والتي جاءت ضمن الباقة المميّزة التّالية:

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي تويتر
  • اللهم يا من وسعت في رحمتك كلّ شيء، أسألك أن تتنزّل بنور العلم على قلب ابنتي، وأن تُكرمها بحُبّ العلم والتّعليم، اللهم وفّقها للصُحبة الطّيبة التي تُعينها على النّجاح وأبعدها عن كلّ أذى.
  • اللهم يا ربّ الخيرات المنثورة أسألك أن تكون لابنتي في بداية مِشوارها الدّراسي، وأن تكون عونًا لها على الخير، اللهم ثبّتها على طريق العلم واشرح صدرها بنور الفهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء.
  • اللهم يا واحدًا ليس له في مُلكه ثاني، أسألك يا خالقي أن تكون لابنتي في بداية مشوارها الدّراسي، اللهم وفقّها وخذ بناصيتها إلى واحات الإبداع والنّجاح يا ربّ الخير العظيم.
  • اللهم قد أشرقت علينا بداية العام الجديد، اللهم استودعتك ابنتي الحبيبة أن توفّقها للخير وأن تكون لها في كل موعد، اللهم اشرح صدرها للعلم والتعليم، سهّل عليها كلّ صعب.

اقرأ أيضًامتى تبدأ الدراسة في الكويت

اللهم اني استودعتك ابنتي في اول يوم دراسي

يتم طرح العديد من صيغ الدّعاء التي تُقال في بداية عام دراسي جديد، وفي ذلك يتم التعرّف على الآتي:

  • اللهم يا ربّ الخيرات المنثورة أسألك أن تحفظ ابنتي الغالية، وأن تُسدّد رأيها في العِلم، اللهم كُن لها في اختبارات العام الجديد وأيّدها بنور العلم إلى ما تُحب وترضى يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم إنّ لي ابنة هي أحب النّاس على قلبيـ، استودعتك إيّاها في بداية مسارها الدّراسي أن توفّقها في العلم، وأن تزيدها من الذّكاء والفهم يا خير من تُرفع الأكفّ بالدّعاء.
  • اللهم يا خير مسؤول، يا من لا يردُّ سائلًا، ولا يُخيّب للعبد وسائلًَا، اللهم أسألك في مطلع العام الدراسي أن تحفظ ابنتي، أن تهبها بركةً من عندك لفهم العلوم، وحفظ المطلوب، والنّجاح في كلّ مرحلة.
  • اللهم أسألك مع بداية العام الدراسي الجديد أن تكون لابنة قلبي، وأن تُعينها على الفهم والإدراك، اللهم وفقّها في الاختبار، وسهّل عليها الحلول والإجابات، واجعلها من الذين أبدعوا في حياتهم.

اقرأ أيضًاكم باقي على الدراسة في الكويت

دعاء اول يوم مدرسة لابنتي

من خلال الفَقرة التَالية يتم المُرور على مجموعة من أفضل الدّعاء الذي يُقال لابنتي في بداية العام الدراسي، من خلال الآتي:

الدعاء الأول في أوّل أيّام المدرسة أسألك يا ربّي أن تحفظ ابنتي، وأن تُبارك لها في مسارات العلم، اللهم وفّقها لما تُحب، وأكرمها بما تطيب به النّفس، واجعل لها نصيبًا من بركات الدّنيا والآخرة.
الدعاء الثاني اللهم في أول يوم مدرسة لابنتي أسألك أن تُكرمها بالثّبات على طريق العلم النّافع، وأن تُبارك لها في الخير، اللهم زدها من النّعيم، وبارك لها في خيارتها واكتب لها تحقيق الأحلام التي تطمح لها.
الدعاء الثالث يا ربّي الكريم، يا خالقي العظيم، أسألك في أول أيّام المدرسة أن تمنّ على ابنتي من فضلك، ـ وأن تتنزّل عليها من نسائم رحماتك، وأن تُكرمها بالتَّوفيق إلى ما تُحب وترضى، وأن تُبارك لها فيما اختارت.
الدعاء الرّابع اللهم اجعل لي من ذرّتي قرّة عين، اللهم ارزق ابنتي التوفيق والسّداد واجعلها من الذين أحسنوا لأنفسهم، فأحسنت لهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، اللهم ارزقها التوفيق والسّداد والعافية.

اللهم استودعتك بناتي في اول يوم دراسي

وهي من الأدعية الطّيبة التي تتداولها القلوب مع نفحات العام الدراسي الجديد، وجاءت في الصّيغ التالية:

  • اللهم مع بداية العام الدراسي الجديد استودعتك بناتي أن تكون لهم في كل موعد، وأن تحفظهم عن اليمين وعن الشِمال، وأن تُبارك لهم في خيارات الدّنيا، وتُسدّد رأيهم في كلّ أمر.
  • اللهم أسألك في بداية عام دراسي أن تكون لبناتي اللهم قد استودعتك إيّاهم فأكرمهم بالتوفيق في مراحل العلم والتّعليم، وزدهم من الثّبات على طريق الأحلام، واجعل لي بهم قرّة عين.
  • اللهم استودعتك بناتي في أول يوم دراسي أن تُبارك لهم في خُطاهم، وأن تجعلهم في عين الرّحمات التي لا تغفو ولا تنام، اللهم سدّد قولهم وعملهم وأكرمهم بالتوفيق والإبداع، وانفعهم وانفع بهم يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم استودعتك بناتي وأبنائي، فاحفظهم بعين حفظك، وجود عليهم من فرط كرمك، وسدّد خُطاهم فأنتَ الحي الذي لا يُعجزه في الدّنيا ولا في الآخرة أمر، أكرمني بفرحتهم وبارك لي في محياهم.

اقرأ أيضًامتى تبدأ الدراسة في الكويت

صور دعاء لابنتي في اول يوم دراسي

من خلال الفقرة التالية يُمكن الوصول إلى باقة واسعة من الأدعية التي تُقال لابنتي في بداية العام الدراسي ومع أول أيام المدرسة، من خلال الفقرة التالية:

صور دعاء لابنتي في اول يوم دراسي

صور دعاء لابنتي في اول يوم دراسي
صور دعاء لابنتي في اول يوم دراسي
صور دعاء لابنتي في اول يوم دراسي


مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية:

يشمل مقال دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2024 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة” على باقة من أفضل الأدعية لابنتي في بداية العام الدراسي، ودعاء لابنتي في أول أيّام المدرسة، ليُختم المقال مع صور دعاء للابنة في أول أيّام الدراسة.