رقم صيدلية مستشفى السلام الدولي

رقم صيدلية مستشفى السلام الدولي

رقم صيدلية مستشفى السلام الدولي والتي يمكن من خلالها الحصول على الأدوية الخاصة بعلاج مرضى مستشفى السلام الدولي في الكويت بموجب وصفة طبية صادرة عن أطباء المستشفى المختصين، ويعرض موقع ويكي الكويت في المقال التالي رَقم التواصل مع صيدلية مستشفى السلام الدولي مع تقديم بعض المعلومات حول خدمات ومواعيد عمل المستشفى.

صيدلية مستشفى السلام الدولي

توفر صيدلية مستشفى السلام الدولي كافة أنواع الأدوية والعلاجات التي قد يحتاجها المرضى المتواجدين في المستشفى تبعًا لحالاتهم المرضية، وتقع الصيدلية في الدور الأرضي من مبنى مستشفى السلام الدولي وبالقرب من المدخل الرئيسي، وتعمل الصيدلية طول أيام الأسبوع على غرار أقسام الطوارئ المتواجدة في المستشفى بهدف تسهيل حصول المرضى على الوصفات الطبية التي يتم صرفها لهم أثناء تواجدهم في مستشفى السلام الدولي أو عند خروجهم منه.

رقم صيدلية مستشفى السلام

رقم صيدلية مستشفى السلام الدولي

يمكن الاستعلام عن خدمات ومواعيد عمل صيدلية مستشفى السلام الدولي في الكويت من خلال التواصل مع مستشفى السلام الدولي على رَقم الهاتف التالي:[1]

  • رَقم صيدلية مستشفى السلام الدولي: 1830003.

رقم صيدلية مستشفى السلام

نرشح لك المقالات التالية:

مواعيد عمل صيدلية مستشفى السلام الدولي

تقدم صيدلية مستشفى السلام الدولي في الكويت خدماتها للمرضى وفق أوقات العمل التالية:

اليوم ساعات عمل صيدلية مستشفى السلام الدولي
الأحد على مدار 24 ساعة
الاثنين على مدار 24 ساعة
الثلاثاء على مدار 24 ساعة
الأربعاء على مدار 24 ساعة
الخميس على مدار 24 ساعة
الجمعة على مدار 24 ساعة
السبت على مدار 24 ساعة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع رقم صيدلية مستشفى السلام الدولي حيث تم عرض رقم الهاتف المخصص للاستعلام عن خدمات ومواعيد عمل مستشفى صيدلية مستشفى السلام مع تقديم بعض المعلومات المتعلقة بالصيدلية.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواعيد عمل مستشفى السلام الدولي؟

    تقدم أقسام الطوارئ في مستشفى السلام الدولي خدماتها للمرضى طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، أما عيادات المستشفى الخارجية فتعمل من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 09:00 مساءً طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية.

  • كيف احصل على موعد في مستشفى السلام؟

    يمكن الحصول على موعد مسبق لمراجعة عيادات مستشفى السلام الدولي في الكويت من خلال الاتصال على الرقم 1830003، أو من خلال حجز موعد بشكل إلكتروني عبر موقع مستشفى السلام الدولي.

  • ما هي فروع مستشفى السلام الدولي؟

    يتبع لمستشفى السلام الدولي فرع المستشفى في محافظة العاصمة في منطقة بنيد القار، وفرع المستشفى في محافظة الأحمدي في منطقة المهبولة، إضافةً إلى مركز السلام لطب الأسنان في برج المسيلة في بنيد القار.