رقم طوارئ الكهرباء والماء جنوب السرة

رقم طوارئ الكهرباء والماء جنوب السرة

رقم طوارئ الكهرباء والماء جنوب السرة وهو الرَقم الذي صرّحت عنه وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في دولة الكويت، بغية تلقي أي حالات طوارئ من سكان منطقة جنوب السرة في دولة الكويت، والتي تكون على استعداد دائم في حال تلقي أي بلاغ عن عطل أو ضرر طارئ، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم تقديم رقَم طَوارئ الكَهرباء والمَاء الكُويت، وتحديدًا في منطقة جَنوب السرَة.

رقم طوارئ الكهرباء والماء جنوب السرة

إن رَقم طَوارئ الكَهرباء والمَاء جَنوب السَرة هو 25311131، وهو الرقم الذي خصصته وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في منطقة جنوب السرة، من أجل تلقي أي بلاغ عن الحالات الطارئة التي تستدعي تدخلًا فوريًا من قبل الطاقم الفني لعلاج أي مشكلة بخصوص أعطال المياه أو الكهرباء، وذلك على مدار أربع وعشرين ساعة، وفي كافة أيام الأسبوع.

رقم طوارئ الكهرباء جنوب السرة

اقرأ أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء والماء الأحمدي

عنوان طوارئ الكهرباء والماء جنوب السرة

يقع مبنى طَوارئ الكَهرباء والمَاء التابع لمنطقة جَنوب السرَة في مدينة السلام، في القطعة الأولى، ضمن الشارع مائة وسبعة وعشرون 127، والذي يحتوي على طاقم فني كفؤ، وعلى تمام الاستعداد في حال مواجهة أي خلل أو عطل في المنازل والشقق، أو المحلات والمطاعم، وفي كافة أرجاء منطقة جنوب السرة.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن وزارة الكهرباء والماء:

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح رَقم طَوارئ الكَهرباء والمَاء جَنوب السرَة، بالإضافة إلى معرفة مكان مبنى طَوارئ الَكهرباء والمَاء في منطِقة جَنوب السرَة.

أسئلة شائعة

  • هل تغلق طوارئ جنوب السرة يوم الجمعة؟

    كلا، إن طوارئ جنوب السرة مفتوحة على مدار أيام الأسبوع.

  • اذا انقطع التيار وين اتصل؟

    يمكن الاتصال على خدمة الطوارئ حسب رقم المنطقة، أو على الخط الساخن الخاص في وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في الكويت وهو 152.

  • رقم استفسارات وزارة الكهرباء؟

    إن رقم وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في الكويت وهو 25371000.