رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية، والتي تعتبر واحدة من أهم المنظومات التكنولوجية المتكاملة القادرة على كشف مختلف حالات التزوير، علاوة على أنها باتت جزء رئيسي في عملية تطوير المنافذ الحدودية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على رَقم مَركز البَصمة البِيومترية في محافظة الفروانية.

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية

حتى الآن يتم تحديد أي رقم لمركز البصمة البيومترية التابع لمحافظة الفروانية، كما يعتبر هذا المَركز هو الثالث من نوعه داخل الحدود الكويتية، والذي تم إنشاءه بهدف تخفيف حالات الازدحام في المنافذ الحدودية والمطارات، حيث بات أخذ البَصمة البِيومترية أمر رئيسي للمسافرين من وإلى الدولة.[1]

"</p

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية

يعمل مركز البصمة البيومترية التابع لمحافظة الفروانية على مدار الساعة وفي جميع أيام الاسبوع، كما تساعد هذه الخدمة على كشف كافة حالات الغش والتزوير التي قد تحدث في المطارات والمعابر الحدودية، بالإضافة إلى أنها تتميز بالدقة العالية والسرعة في عرض المعلومات.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رَقم مَركز البَصمة البيومترية في محافظة الفَروانية، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بمَركز البَصمة البِيومترية التابع لمحافظة الفَروانية.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة الفروانية؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع الفروانية مقابل استاد جابر الدولي في محافظة الفروانية.

  • ما هو عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة الجهراء؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الجهراء في محافظة الجهراء، الجهراء، قطعة 4، بين شارع عبدالله فهد اللافي وشارع الأطراف، بداخل مبنى وزارة المواصلات، في الجهراء مول.

  • ما هو عنوان مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الأحمدي؟

    يقع مركز البصمة البيومترية فرع محافظة الأحمدي في محافظة الأحمدي، علي صباح السالم، قطعة 9، زاوية الشارعين 104 و105، بجوار مخفر علي صباح السالم.

المراجع

  1. ^alqabas.com , البصمة البيومترية , 13/04/2024