هل عبدالرحمن العقل يمني وما هو أصله

هل عبدالرحمن العقل يمني وما هو أصله

هل عبدالرحمن العقل يمني وما هو أصله؟ فالفنان عبد الرحمن العقل من الفنانين المعروفين بأدوارهم الكوميدية والتراجيدية، حيث قدم هذا الفنان خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال إلى جانب مجموعة من ممثلي الخليج العربي، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أصل الفنان عبدالرحمن العقل من وين.

عبدالرحمن العقل يمني

يرجع البعض أصُول الممثل الكويتي عبدالرحمَن العقل إلى اليمن، ولكن لا يوجد أي مصدر رسمي يؤكد ذلك، لا سيما أنه يحمل الجنسية الكويتية ويعيش فيها، كما أنه بدأ نشاطه الفني مع  فرقة مسرح الخليج العربي في الكويت بأدوار مسرحية ثانوية، ولا يذكر أن لقاءاته التلفزيونية والصحفية قد أشارت إلى أصوله اليمنية.[1]

عبدالرحمن العقل يمني

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ما هو أصل عبدالرحمن عقل

إن عبدالرحمن العقل كويتي الأَصل، فهو يحمل الجنسية الكويتية فقط، وولد وعاش فيها، وإن معظم أعماله التلفزيونية والمسرحية والسينمائية هي أعمال كويتية، كما أنه من عائلة العقل المعروفة في الكويت، والتي يرجعها البعض إلى قبيلة مطير، بينما يرجعها البعض إلى قبيلة شمر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان هل عبدالرحمن العقل يمني وما هو أصله، والذي تعرفنا من خلاله على أصل وجنسية هذا الفنان الذي لطالما عرف بأنه فنان كويتي.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عبدالرحمن العقل؟

    يحمل الفنان عبدالرحمن العقل الجنسية الكويتية.‏

  • هل زوجة الفنان عبدالرحمن العقل كويتية؟

    تزوج الفنان عبدالرحمن العقل مرتين، الأولى من الممثلة البحرينية أحلام محمد، والثانية من سيدة كويتية.‏

  • أين ولد الفنان عبدالرحمن العقل؟

    ولد الفنان عبدالرحمن العقل في الكويت.‏

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبد الرحمن العقل , 08/07/2023