عبدالكريم الكندري وش يرجع

عبدالكريم الكندري وش يرجع

عبدالكريم الكندري وش يرجع الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء في الوسط السياسي على مستوى دولة الكويت، كما كان نائبًا سابقًا في مجلس الأمة الكويتي عدة مرات في مسيرته المهنية، لذلك يهتم الكثير من الكويتيين في معرفة قبيلة عبدالكريم الكندري، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عَبدالكريم الكندَري وِش يرجَع.

عبدالكريم الكندري وش يرجع

يرجع أصل عَبدالكريم الكندَري إلى قبيلة الكنادرة، وهي قبيلة ذات أصول فارسية، وينتشر أغلبها في الوقت الحالي في دولة الكويت، والقليل منهم في المملكة العربية السعودية، وترجع تسمية الكندري إلى مهنتهم قديمًا وهي نقل الماء عن طريق الكنار دار، وهو عبارة عن عصا ذات رأسين مدببين يعلق في طرفيها صفيحتين يستخدمونها لنقل الماء العذب.

عبدالكريم الكندري وش يرجع

اقرأ أيضًا: الطشه وش يرجعون

اصل عبدالكريم الكندري من وين

إن أصل عَبدالكريم الكندَري من الكويت، فهو من مواليد دولة الكويت وحامل للجنسية الكويتية، فقد ولد عَبدالكريم الكندَري في اليوم السابع والعشرين من شهر يناير في عام 1981 م، ويبلغ من العمر حاليًا اثنين وأربعين عامًا، ومن الجدير بالذكر هنا أنه عَبدالكريم الكندَري ترشح لانتخابات مجلس الأمة أربع مرات، والأخيرة هي عن الدائرة الثالثة في انتخابات مجلس الأمة 2023.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عَبدالكريم الكندرِي وِش يرجَع، بالإضافة إلى التعرف على أصله أيضًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة عبدالكريم الكندري؟

    إن عبدالكريم الكندري يعتنق الإسلام.

  • ما هي جنسية عبدالكريم الكندري؟

    إن عبدالكريم الكندري كويتي الجنسية.

  • كم عمر عبدالكريم الكندري؟

    إن عمر عبدالكريم الكندري هو اثنين وأربعين عامًا.

المراجع

  1. ^kuwait-history.net , الكندري , 06/06/2023