فروع البنك التجاري الكويتي الفترة المسائية

فروع البنك التجاري الكويتي الفترة المسائية

فروع البنك التجاري الكويتي الفترة المسائية، والتي تتوزع في مناطق دولة الكويت لتضمن لعملاء البنك التجاري الكويتي الحصول على الخدمات المصرفية المتنوعة، وفق شبكة من موظفي الخدمة المدربين والمؤهلين للتعامل مع كافة استفسارات العملاء، وسيلقي موقع ويكي الكويت الضوء على أفرع البنك التجاري الكويتي في الفترة المسائية بالتفصيل.

فروع البنك التجاري الكويتي الفترة المسائية

تفتتح فروع البنك التجاري الكويتي في الفترة المسائية ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً، بالإضافة إلى الفترة الصباحية، والفروع التي تعمل في هذه الفترة موضحة في الجدول الآتي: [1]

الفرع العنوان ساعات العمل المسائية
فرع السالمية السالمية قطعة 7 شارع سالم مبارك من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً.

أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً

فرع الشويخ الشويخ – الشويخ الصناعية 2 شارع عبد العزيز فهد المساعيد (كندا دراي) بجانب جريدة الأنباء من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً.

أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً

فرع الدائري السادس طريق جاسم محمد الخرافي الضجيج الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً. أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً
فرع شرق شارع أحمد الجابر شرق الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً. أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً.
فرع مجمع أجيال (الفحيحيل) مجمع أجيال الفحيحيل المنقف الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً. أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً.
فرع خيطان خيطان الفروانية الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً. أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً.
فرع شارع فهد السالم القبلة شارع فهد السالم الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً. أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً.
فرع جنوب الفحيحيل الفحيحيل قطعة 12 شارع الدبوس محافظة الأحمدي الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً. أما يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة مساءً.
فرع الأفينوز الأفنيوز – فيرست أفنيوز طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ما عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن البنك التجاري الكويتي:

ختاماً نكون في مقالنا السابق تعرفنا على فروع البنك التجاري الكويتي الفترة المسائية ومواقع تواجدها، إضافة إلى ساعات عملها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^cbk.com , ATM--Branches-Network , 08/07/2023