كم عمر اللواء عبدالله الرجيب

كم عمر اللواء عبدالله الرجيب

كم عمر اللواء عبدالله الرجيب الذي يعتبر من كبار الشخصيات في دولة الكويت، والذي يمتلك قدراً ومكانة مرموقة في الحكومة الكويتية والذي يحظى بثقتها أيضًا، وذلك بسبب مسيرته العسكرية المشرفة، إذ شغل اسمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تسليمه منصبًا جديدًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عُمر اللِّواء عبَدالله الرجِيب.

كم عمر اللواء عبدالله الرجيب

إن عمر اللِّواء عبَدالله الرجِيب غير معروف إعلاميًا، إذ لا توجد أي معلومة رسمية حول مواليد اللِّواء عبَدالله الرجِيب، ويقدر أنه في في العقد السادس من العمر، ومن الجدير بالذكر هنا أنه تم الإعلان عن تكليف اللِّواء عبَدالله الرجِيب الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام، بالإضافة إلى عمله القيام بأعمال الوكيل المساعد لشؤون العمليات والمرور، وذلك عقب إحالة اللواء جمال الصايغ بعد وصوله إلى السن القانوني.

كم عمر عبدالله الرجيب

اقرأ أيضًا: من هو هويدي الهاجري

اللواء عبدالله الرجيب مواليد كم

إن مواليد اللِّواء عبَدالله الرجِيب غير معروفة بدقة، إذ لم يتم الإعلان بشكل رسمي حول أي معلومة تخص مواليده، ولكن ولد اللِّواء عبَدالله الرجِيب في دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، وبدأ في مسيرته العسكرية في سن مبكرة، وتسلم العديد من المناصب الهامة خلال مسيرته العسكرية، عرفت من خلالها جدارته في أي منصب.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح كَم عُمر اللِّواء عَبدالله الرَّجيب، بالإضافة إلى التعريف بمواليده، والاطلاع على أهم المعلومات عن اللواء الكويتي.

أسئلة شائعة

  • عبدالله الرجيب من وين؟ 

    إن اللواء عبدالله الرجيب من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية عبدالله الرجيب؟ 

    إن اللواء عبدالله الرجيب كويتي الجنسية.

  • ما هو منصب عبدالله الرجيب الحالي؟

    إن اللواء عبدالله الرجيب هو الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإضافة إلى عمله، القيام بأعمال الوكيل المساعد لشؤون العمليات والمرور.

المراجع

  1. ^twitter.com , اللواء عبدالله الرجيب , 01/05/2023