ما هو الحكم على الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

ما هو الحكم على الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

ما هو الحكم على الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن التي انتشرت قصتها في العالم العربي بعد حادث السير الذي تسببت به عند تقاطع السور مع طريق الملك فهد والذي أودى بحياة شابين وإصابة الآخرين، وقد تم توجيه مجموعة من الاتهامات الأخرى للفانشيستا فَاطمة المُؤمن، ويقدم موقع ويكي الكويت ما هو حكم فَاطمة المُؤمن الفاشينستا الكويتية.

هل صدر الحكم النهائي على الفانشيستا فاطمة المؤمن

نعم أصدرت محكمة الجنح يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 الحكم النهائي على الفانشيستا فَاطمة المُؤمن بعد مرور شهرين على الحادث الذي ارتكبته فَاطمة المُؤمن فجر يوم الخميس 24 أغسطس 2023 عندما كانت برفقة أحد الاصدقاء وقد تسبب الحادث بوفاة شخصين وإصابة الشابين الآخرين في السيارة.

اقرأ أيضًا: ما هي عقوبة فَاطمة المُؤمن 

ما هو الحكم على الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

حكمت محكمة الجنح في الكويت على الفانشيسيتا فَاطمة المُؤمن بالحبس لمدة ثلاث سنوات وسحب رخصة القيادة منها لمدة عام كامل وذلك بسبب ارتكابها جريمة القتل بالخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء والقيادة فوق معدل السرعة المحددة على الطريق الذي كانت تقود فيه والذي تسبب  في حادث مروري أودى بحياة ثلاثة شبان كانوا في السيارة بالإضافة إلى إصابة الآخرين.

تفاصيل الحكم على الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

بعد وقوع الحادث المروري الذي سببته فَاطمة المُؤمن تم حبس المتهمة على ذمة القضية لمدة عشرة أيام ومن ثم عقدت محكمة الرقعي في الفروانية اول جلسة لمحاكمة الفانشيستيا فَاطمة المُؤمن في 14 سبتمبر 2023 بعد الحادث المروري المروع الذي تسببت به فجر يوم الخميس 2023/8/24 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، وقد طالب محامي فَاطمة المُؤمن المحكمة بإخلاء سبيل المتهمة والنظر في القضية كما طلب من أهالي المتوفين في الحادث الاطلاع على الملف بشكل واضح وقد ذكر أن جميع التحقيقات سرية وجميع ما تم تسريبه غير دقيق، وقد رفضت المحكمة إطلاق سراح فَاطمة المُؤمن وقرر إبقاءها في السجن وتحويلها للسجن المركزي حتى صدور الحكم النهائي بحقها والذي قضى بسجنها لثلاث سنوات وسحب رخصة القيادة منها.

اقرأ أيضًا: تبرئة فَاطمة المُؤمن من تهم المخدرات 

هل تم الإفراج عن فاطمة المؤمن

لا لم يتم الإفراج عن فَاطمة المُؤمن وقد حكمت محكمة الجنح في الكويت على المتهمة بالحبس لمدة ثلاثة سنوت وسحب رخصة القيادة منها لمدة عام، كما قررت المحكمة سابقًا إطلاق سراح المرافق الذي كانت برفقتها أثناء الحادث، كما تم توجيه 10 تهم مختلفة للفانسيستا فَاطمة المُؤمن.

من هي الفاشينيستا ف م

ما هي تهمة الفانشيستا فاطمة المؤمن

وجهت محكمة الرقعي ووزارة الداخلية في الكويت إلى الفانشسيتا فَاطمة المُؤمن 10 تهم مختلفة هي:

  • القتل الخطأ
  • الإصابة بالخطأ
  • قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة
  • تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة
  • تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء
  • قيادة مركبة برعونة
  • قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول
  • قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة
  • التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير
  • إلحاق ضرر بالممتلكات العامة

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على ما هو الحكم على الفاشينستا الكويتية فَاطمة المُؤمن حيث تم التعرف بشكل تفصيلي على تفاصيل الحكم الذي اقرته محكمة الجنح على الفانشسيتا فَاطمة المُؤمن كما تم التعرف على عدد سنوات السجن وتفاصيل المحكمة السابقة.

أسئلة شائعة

  • كم عدد سنوات حبس فاطمة المؤمن؟

    قررت محكمة الجنايات حبس المتهمة فاطمة المؤمن لمدة ثلاثة سنوات بالإضافة إلى سحب رخصة القيادة منها لمدة عام كامل.

  • هل تم الإفراج عن صديق فاطمة المؤمن؟

    نعم تم تم الإفراج عن صديق فاطمة المؤمن وذلك بعد حبسه على ذمة القضية لمدة 4 أيام فقط.

  • متى وقع حادث الفانشستا فاطمة المؤمن؟

    وقع حادث الفانشستا فاطمة المؤمن فجر يوم الخميس 24 أغسطس 24 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , فاطمة المؤمن , 25/10/2023